اخبارياخبر أبيض

محمد صلاح ومحمد رمضان وكاظم الساهر .. نجوم تعرضوا لانتقادات بسبب عدم دعمهم الشـ عب الفـ لسطـيـني

تعرض عدد من النجوم للانتقادات خلال الساعات الماضية، بسبب تجاهلهم لما يحدث في الأراضي الفلسطينية، وعدم دعم أشقائنا في الهجوم الصعب الذي تنفذه إسرائيل على غزة حاليًا.

 

فى المقدمة جاء ، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، حيث تعرض لموجة كبيرة من الانتقادات خلال الأيام الماضية، بسبب عدم تضامنه مع شعب فلسطين في أحداث طوفان الأقصى والوقوف بجانب القضية الفلسطينية، خاصة أنه واحدًا من أهم الشخصيات العربية والأكثر تأثيرًا في المجتمع الغربي، ولديه شعبية كبيرة في أوروبا وبالتحديد بريطانيا، وبالتالي إلقائه الضوء على الوحشية الكيان الصهيوني، سيكون له دور كبير في تعريف الغرب بما يحدث وتوصيل الصورة الحقيقية.

 

ولم يتوقف الأمر عند ذلك، حيث تعرض صلاح أيضًا لحالة أخرى من الغضب، بعدما نشر إعلان لإحدى شركات العقارات عبر حسابه بموقع انستجرام، تزامنًا مع أحداث طوفان الأقصى.

 

 

               

 

كذلك محمد رمضان، تعرض أيضًا لموجة كبيرة من الانتقادات خلال الساعات الماضية، بعد استمراره في نشر صور ومقاطع فيديو من زيارته لـ كوت ديفوار عبر حسابه بموقع انستجرام، وجاءت بعض التعليقات كالتالي : مشوفناش من حضرتك دعم لفلسطين تكونش بتدعم الكيان، وين نصرت القضية الفلسطينية وين اسمك من حياتك أصلًا.

 

أيضًا كاظم الساهر، طالبه الجمهور من خلال التعليقات عبر حساباته بالسوشيال ميديا، بالاعتذار عن حفله المقرر إقامته بمهرجان الغناء بالفصحى بدورته الثالثة، غدا الجمعة، وذلك كونه سفير السلام، وكنوع من الدعم لأهالي فلسطين في الحرب التي يشنها عليهم الاحتلال الإسرائيلي، لكن البعض الأخر هاجمه بشدة وجاءت بعض التعليقات كالتالي: يجب تأجيل المهرجان كله غزة تباد إبادة جماعية، افعلوا شئ لأجلهم واتركوا الضمير الميت.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى