اخبارريموت

محمد رياض : الزعيم صاحب مواقف وطنية وقاوم الإرهاب ووالدي كان رافض دخولي معهد التمثيل

تحدث عن إهداء الدورة الجديدة من المهرجان القومي للمسرح لـ الزعيم عادل إمام، كما كشف عن كواليس دخوله التمثيل وبداية مسيرته الفنية، وذلك خلال لقائه مع برنامج بالخط العريض، الذي تقدمه إيمان أبو طالب، على قناة الحياة.

 

وقال رياض : الزعيم يستحق أن تكون دورة مهرجان المسرح بإسمه لأنه من أكثر من قدموا للمسرح، ومسرحياته كانت تعيش أكثر من 10 سنوات، كما أنه له العديد من المواقف الوطنية منها مقاومته للإرهاب بعرض مسرحياته في أسيوط وقت ذروة الإرهاب.

 

وعن التمثيل، تابع : أهوى التمثيل منذ صغري، والتحقت بالمسرح المدرسي، كما كنت رئيسًا لفرقة التمثيل في الجامعة، ولكن والدي كان يرفض التحاقي بمعهد التمثيل بعد أن حصلت على شهادة الثانوية العامة.

 

وواصل : حبيت مادة الكيمياء خلال دراستي بالمرحلة الثانوية لأنها تعتمد على الفهم وليس الحفظ، لذلك عملت عملت مدرسًا وموظفًا في معمل تحاليل في بداية حياتي.

 

وعن أدوراه، أكمل : كنت أخشى تقديم دوري في مسلسل العائلة، بسبب خوفي من التمثيل أمام محمود مرسي، لدرجة أنني نسيت دوري أمامه وارتبكت كثيرًا، وتوقف التصوير وقتها لمدة ربع ساعة بسبب، وبعدها تدخل مرسي لتهدتي وتحدث معي وبدأنا تصوير المشهد وأصبحنا بعدها صديقان.

 

واختتم : كما أنني رفضت تقديم دوري في مسلسل الضوء الشارد لأكثر من مرة، بسبب موت الشخصية التي كنت أقدمها في منتصف الحلقات، وكنت أقوم بالعديد من البطولات في هذه الفترة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى