اخبارمشاهير

محمد رمضان ونوال الزغبي يتصدران التريند بعد صلحهما علي مسرح موريكس دور

تصدر ونوال الزغبي التريند خلال الساعات الماضية، بعدما تصالحا على مسرح الموريكس دور، خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم بالأمس.

 

وقالت نوال لمحمد رمضان على هامش كلمتها : أنت استفزتني يا محمد، ومش هقول أنت قلت إيه.. بس أنا بموت فيك، ليرد عليها قائلاً : هما سألوني في اللقاء مين الفنانة اللي تحلم تشاركها ديو غنائي، وكلمة تحلم دي كبيرة أوي، لترد نوال عليه : قلت لهم الفنانة دي لسه ما أتولدتش واستفزتني.

 

وبهذه الطريقة، انتهى الخلاف الذي وضع بينهما خلال الفترة الماضية، وكُرم محمد رمضان بجائزة أفضل ممثل عربي في الدراما المصرية، عن دوره في مسلسل جعفر العمدة خلال الحفل، بينما فازت نوال الزغبي بجائزة أفضل أغنية هادفة عن أغنيتها حفلة.

 

ومن ناحية أخرى،  يُعرض حاليًا لـ محمد رمضان فيلم ع الزيرو، بدور العرض السينمائي، وتشاركه بطولته نيللي كريم، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي إنساني، يضم جومانا مراد، إسلام إبراهيم، محمد لطفي، خالد الصاوي، شريف دسوقي، والطفل منذر مهران والفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.  

 

أما نوال الزغبي، فطرحت مؤخرًا أغنية حفلة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، من كلمات هاني صارو، وتوزيع وميكس ماستر عمرو الخضري، وجيتار مصطفى نصر، بليز جيتار سيكا، وألحان أحمد زعيم، والفيديو كليب من إخراج فادي حداد.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى