اخبارريموت

محمد رمضان وأمير كرارة ولبنى عبدالعزيز .. نجوم سهرات عيد الأضحى

يحرص عدد من البرامج التليفزيونية على استضافة النجوم في أيام عيد الأضحى، حيث تشهد برامج التوك شو نسب مشاهدات عالية في هذه الأيام. 

 

ويحل  ضيفاً أول أيام العيد على برنامج، الذي يقدمه هشام الهويش، عبر قناة دبي، ويكشف خلال اللقاء عن آرائه الفنية ويغني باللهجة الخليجية. 

 

كما تستضيف الإعلامية في برنامجها معكم الذي يعُرض على cbc، بصحبة عدد من أبطال فيلمه الجديد منهم محمد أنور ومحمد عبدالرحمن، وذلك في أول وثاني أيام عيد. 

 

كذلك يحل ضيفًا أول وثاني أيام عيد الأضحى على برنامج ، الذي تقدمه أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، ويكشف خلال الحوار كواليس في حياته الشخصية والفنية.

 

وتحل ضيفة على برنامج ليالينا في أول أيام العيد، ويقدم البرنامج محمد السماحي، عبر القناة الفضائية المصرية، وتكشف لبنى خلال اللقاء عن أسرار في طفولتها وحياتها الفنية وذكرياتها مع نجوم الزمن الجميل. 

 

فيما تستضيف الإعلامية ببرنامجها ، عبر قناة dmc، رضا البحراوي في ليلة وقفة عيد الأضحى، ويقدم البحراوي عدد من أشهر أغانيه خلال الحلقة. 

 

وتحل مطربة دار الأوبرا المصرية إيمان عبدالغني ضيفة على الإعلامية، في برنامجها كلمة أخيرة، الذي يُعرض عبر قناة ON، وذلك يوم وقفة العيد، وتقدم إيمان خلال الحلقة عدد من أغاني وو وغيرهم من نجوم الطرب. 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى