اخبارريموت

محمد رمضان : الزعيم صاحب فضل على كل الأجيال وكان نفسي أقدم السيرة الذاتية للسادات

أكمل حواره مع الإعلامي معتز الدمرداش في الجزء الثاني من حلقته ببرنامج ضيفي، الذي يُعرض عبر قناة الشرق نيوز، وكشف رمضان خلال اللقاء عن عدد من آرائه الفنية، كما تحدث عن كواليس في مسيرته.

 

وقال رمضان : أرى أنني لم أحقق سوى 5% من طموحاتي حتى الآن، ورأيي أن من يضع حد لطموحه فهو يضع حد لإمكانياته، وسعيد بتحقيقي النجاح مع جيلين مختلفين منذ بدايتي في تقديم البطولات، وأتمنى أن أطور من نفسي وأصل إلى كل الأجيال المقبلة.

 

وعن المنافسة، علق : لا أتابع أو أراقب غير الجمهور ولا أتابع منافسيني، لأني معنديش رفاهية مشاهدة أعمال زملائي وأركز في عملي ومشاريعي الفنية فقط من أجل جمهوري، وذلك لا يعني رفضي لأبناء جيلي من الفنانين.

 

أما عن الغناء، واصل : أتعامل مع حفلاتي على أنها أعمال استعراضية وليس مجرد غناء، وأقدمها بشكل مختلف وأهتم بالملابس والرقص، لذلك أنا المطرب الأعلى أجرًا في الحفلات بالوطن العربي، والمطرب الذي يأتي خلفي أجره 50% من أجري.

 

وعن ، تابع رمضان : عمري ما نسيت مداخلته للإشادة بي في بدايتي، وكانت طوق نجاة بالنسبة لي لمنع غرقي في بحر اليأس، حيث كنت أمر بفترة صعبة بسبب قلة الأعمال الفنية التي كنت أقدمها وقتها.

 

وعن السير الذاتية، أضاف : أحب كثيرًا الرئيس الراحل محمد أنور السادات، وهو من الناس التي تلهمني لنجاحه وعبقريته، وكان نفسي أقدم سيرته الذاتية لو مكنش قدمها.

 

وعن الزعيم  : هو صاحب فضل على كل الأجيال التي أتت بعده، ولدينا أساتذة عظماء وهم مدارس فنية حقيقية وتعلمنا منهم الكثير وفخورين بهم مثل الزعيم وأحمد زكي ونور الشريف وغيرهم.

 

أما عن عمله في المستقبل، اختتم : اعتقد على المدى البعيد لن أتجه إلى البيزنس، ولكن سأستمر في الفن وأنتج أعمال فنية للشباب وأحاول تطوير الفن في بلدي وأحافظ على ريادتنا، ولكن ذلك عندما أكبر في السن.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى