اخبارفن

محمد حماقي ورامي صبري وأحمد سعد .. نجوم حفلات الويك إند 

تنطلق العديد من الفعاليات الفنية والحفلات الغنائية خلال الويك إند، أولها مع  الذي يغني أغاني ألبومه الجديد لمون نعناع، في حفل غنائي ضمن فعاليات موسم الكويت، وذلك غدًا الخميس، 21 سبتمبر الجاري.

 

ويشارك في الحفل مع حماقي، المطربة العراقية أصيل هميم، ويقدمه الإعلامين عبدالله مال الله وأسرار السعيد، ويعد هذا أول حفلات موسم الكويت.

 

أيضًا يقدم أحمد سعد ورامي صبري حفلًا غنائيًا يوم الجمعة المقبل الموافق 22 سبتمبر، ضمن فعاليات موسم الكويت، وذلك بعدما قدما خلال الفترة الماضية مجموعة من الحفلات الناجحة.

 

كما يستعد فريق مسار إجباري لإحياء حفله المقبل بسيتي سنتر ألماظة، يوم الجمعة الموافق 22 سبتمبر، ويقدمون خلاله مجموعة من أشهر أغانيهم مثل نهايات الحكاوي، رغم المسافة، زيك أنا، شيروفوبيا، وغيرهم، علما بأن التذاكر متوفرة بفئة واحدة فقط بسعر 300 جنيه.

 

ونافس  مؤخراً على تريند يوتيوب بأغنيتين هما إيه السعادة دي ودلعنا كتير، وتقترب الأغنية الأولى من تحقيق 2 مليون مشاهدة في 12 يوم على طرحها، أما الثانية فتقترب من حصد 3 ملايين مشاهدة منذ طرحها بالشهر الماضي. 

 

أما أحمد سعد فمن المقرر أن يحيي حفلاً كبيرًا مع روبي يوم 18 أكتوبر المقبل بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، ضمن موسم حفلات شتاء 2023، ويعد ذلك الحفل الثاني الذي يجمعهما معًا.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى