اخبارفن

محمد حماقي وحمزة نمرة وعمرو مصطفى وويجز يتنافسون على صدارة تريند يوتيوب

يواصل عدد من نجوم الغناء المنافسة على تصدر تريند يوتيوب من خلال أغانيهم الجديدة التي يتم طرحها في الفترة الحالية ضمن موسم الصيف الجاري.

 

وحافظ على صدارته لقائمة تريند يوتيوب بأغانيه خلال الفترة الأخيرة، حيث ينافس حاليًا بـ 3 أغاني دفعة واحدة، منها أغنية يا سفينة التي طرحها على يوتيوب الأسبوع الماضي، واقتربت من حصد مليون مشاهدة بعد 6 أيام، وجاءت من كلمات محمود فاروق وألحان حمزة نمرة وتوزيع ومكساج كريم عبدالوهاب. 

 

كما دخلت أغنيتي ورجعنا لوجع القلب ومرايات لـ حمزة قائمة تريند يوتيوب، وحققت الأولى أكثر من نصف مليون مشاهدة خلال 6 أيام، أما الثانية فاقتربت من 2 مليون مشاهدة في أقل من أسبوعين على طرحها. 

 

أيضًا حجز مكانه في قائمة التريند بأحدث أغانيه حلوة منك، التي قدمها كأغنية دعائية لفيلم من بطولة و، وجمعت الأغنية حتى الآن أكثر من 600 ألف مشاهدة بعد 6 أيام على يوتيوب.

 

ونافس  على تريند يوتيوب بأغنيتين هما إيه السعادة دي ودلعنا كتير، وتقترب الأغنية الأولى من تحقيق 2 مليون مشاهدة في 12 يوم على طرحها، أما الثانية فتقترب من حصد 3 ملايين مشاهدة منذ طرحها بالشهر الماضي. 

 

وقدم أغنية مستغني، الأسبوع الماضي ونجحت في احتلال مركز بتريند يويتوب، ووصلت حتى الآن إلى 117 ألف مشاهدة خلال 5 أيام، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى. 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى