اخبارريموت

محمد حماقي : أتمنى دخول مجال التمثيل وكنت بتكلم عن نفسي في أغنية وبعدنا ليه

أحيا مؤخرًا حفل ختام مهرجان قرطاج الدولي بتونس في دورته الـ 57، وتحدث عن كواليس أغانيه، كما كشف عن عدد من آرائه الفنية ورغبته في دخول مجال التمثيل، وذلك خلال لقائه بإذاعة Mosaique FM التونسية.

 

وقال حماقي : الإخلاص والشغف هما أسباب استمراريتي الفنية لمدة 20 عاما، وأرى أنه من المهم أن يكون للفنان مشروع فني يسعى لتقديمه وليس فقط أن يغني بسبب أن صوته جيد ولكن يجب أن يكون لديه رؤية فنية ودوافع لتقديم فنه.

 

وواصل : أتمنى أن أترك بصمة لدى الناس بالأغاني التي أقدمها وأحب كثيرًا المجاذفة في اختيار أعمالي، لأن الفنان المغامر هو من يحصل على نجاح أكبر من الفنان التلقيدي. 

 

وعن الغناء، أكمل : أرى أنه ليس ترفيهيًا فقط ولكنه تثقيفيًا كذلك، ويجب أن يكون به قيمة للجمهور وأن نحترم تقاليد الشعوب العربية عند تقديم الأغاني.

 

أما عن أغانيه، تابع حماقي : كنت بتكلم عن نفسي في أكثر من أغنية منهم وبعدنا ليه، ولكن في الأساس أعبر عن التجارب التي يمر بها الناس في حياتهم من خلال الأغاني التي أقدمها لأن المطرب يغني للناس.

 

وأضاف : أحب كل أغنياتي، ولكن هناك أغاني لها مكانة خاصة عندي منها ما قدمته في بداية مشواري مثل بتضحك وواحدة واحدة وأحلى حاجة فيكي، وعن التمثيل، اختتم : أتمنى دخول التمثيل من خلال تقديم عمل فني يليق بالناس وحرصي على ذلك هو سبب تأخير خطوة التمثيل في حياتي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى