اخبارفن

محمد إمام ومحمد رمضان .. كيف ظهرت ياسمين صبري في أعمالهما قبل لقاء موسم الصيف؟

تشارك  في موسم أفلام الصيف 2023، بفيلمي مع محمد إمام، وفيلم ، مع أمير كرارة، في تجربة هي الأولى معه، وكان لـ ياسمين تجربة سابقة مع محمد إمام في موسم صيف 2018، وهو نفس الموسم الذي قدمت فيه بطولة فيلم الديزل، مع .

 

ياسمين صبري باتت عامل مشترك يجمع محمد رمضان و في أعمالهما السابقة، وذلك قبل المنافسة المرتقبة بينهما في هذا الصيف الذي يشارك فيه رمضان بفيلم ع الزيرو، ومحمد إمام بفيلم أبو نسب، والذي يعد التجربة الثانية لـ ياسمين معه بعد فيلمها ليلة هنا وسرور.

 

وقدمت ياسمين صبري في فيلم ليلة هنا وسرور، دور هنا الطويل الفتاة التي يتعرف عليها سرور -محمد إمام- وهو نصاب محترف يسعى لسرقة قطعة أثرية، وينتحل شخصية رجل أعمال.

 

العمل احتوى على العديد من مشاهد الأكشن والكوميديا، وهي العناصر التي يعتمد عليها محمد إمام بشكل مستمر في أعماله، وشارك في بطولة الفيلم كل من ، بيومي فؤاد، كرم جابر، ومحمد عبدالرحمن، والعمل من تأليف كريم يوسف، مصطفى صقر، وإخراج حسين المنباوي.

 

فيلم الديزل جمع محمد رمضان وياسمين صبري، وقدمت الأخيرة شخصية دينا الصياد، النجمة السينمائية التي تواجه لحظات صعبة بعدما تُقتل المساعدة الخاصة بها عفاف، وهي أيضا خطيبة بدر الديزل الذي يقوم بدوره محمد رمضان ويسعى للانتقام، وشارك في بطولة الفيلم كل من ، فتحي عبدالوهاب، تامر هجرس، ومحمد عز، وهو من تأليف أمين جمال، ومحمود حمدان، وإخراج كريم السبكي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى