اخبارالمقالمـحـافـظـات

محافظ سوهاج يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية

الملخص:

  • اللواء طارق الفقي يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بمدرسة “صلاح سالم الإعدادية بنين” بسوهاج والتي تضم 20 لجنة وعدد 395 طالبًا، للمتابعة والحرص على انتظام سير الامتحانات وتوفير المناخ المناسب للطلاب، بحضور وكيل مديرية التربية والتعليم ومدير إدارة سوهاج التعليمية.
  • محافظ سوهاج يطمئن على طلاب الامتحانات ويوفر الأجواء السهلة والمناسبة لأداء الامتحانات في مادتي “العلوم و التربية الدينية”.
  • 86350 طالبا وطالبة يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية في 467 لجنة بـ11 إدارة تعليمية بسوهاج، من 13 مايو حتى 18 مايو.

تفقد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بمدرسة “صلاح سالم الإعدادية بنين” بمدينة سوهاج، والتي تضم 20 لجنة وعدد 395 طالبًا، وذلك لمتابعة انتظام سير الامتحانات وتوفير المناخ المناسب للطلاب، بحضور سليمان بخيت وكيل مديرية التربية والتعليم بسوهاج، وأيمن تمام مدير إدارة سوهاج التعليمية.

وحرص محافظ سوهاج على الاطمئنان من الطلاب على مستوى الامتحانات، حيث يؤدي اليوم الطلاب الامتحانات في مادتي “العلوم، والتربية الدينية”، واطمأن على توفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات في سهولة ويسر.

يذكر أن عدد الطلاب الذين يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية هذا العام بلغ 86350 طالبا وطالبة، موزعين على 467 لجنة بـ 11 إدارة تعليمية على مستوى المحافظة، وقد انطلقت امتحانات الشهادة الإعدادية بسوهاج السبت 13 مايو، وتنتهي الخميس الموافق 18 مايو الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى