اخبارفن

ما تيجي نشوف وصوت وصورة يحتلان المركز الأول والثاني في قائمة الأكثر مشاهدة على watch it

استطاعت حكاية ما تيجي نشوف، بطولة هنا شيحة، وهي الحكاية الثانية من مسلسل 55 مشكلة حب، ومسلسل صوت وصورة بطولة أن يحتلا المراكز الأولى ضمن قائمة الـ 10مسلسلات الأكثر مشاهدة على watch it، وذلك بعد تصدر كل منهما التريند خلال الفترة الماضية.

 

واحتلت حكاية ما تيجي نشوف المركز الأول في القائمة، والتي سبق وتصدرت تريندات السوشيال ميديا بعد عرض الحلقات الأولى منها.

 

وتدور الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي رومانسي، حول مجموعة من الأصدقاء تربطهم علاقة صداقة منذ الصغر، تختلف شخصياتهم ومع تتابع الأحداث تظهر العديد من الأسرار فيما بينهم، ومن ثم تصبح علاقتهم شائكة.

 

ويشارك في البطولة عدد من النجوم هم هنا شيحة، طارق صبري، إسلام جمال، نهى عابدين، نبيل عيسى، أحمد جمال سعيد، ملك قورة، وراندا عبدالسلام، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري.

 

كذلك احتل مسلسل صوت وصورة، بطولة حنان مطاوع، المركز الثاني ضمن القائمة وذلك بعد يومين فقط من عرضه.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي يعتمد على الجريمة، كما يتناول جرائم مواقع التواصل الاجتماعي، والأزمات التي يتورط بها الناس دون دخل بسبب التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي.

 

ويشارك في بطولة مسلسل صوت وصورة، عدد من النجوم منهم حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة، ولاء الشريف، صدقي صخر، هاجر عفيفى، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمود عبدالتواب.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى