اخبارريموت

مايان السيد : بعتبر يسرا حد من العيلة وكانت بتأكلنا فطير وعسل في التصوير وعنبه كوميديان بالفطرة

كشفت عن كواليس تعاونها مع في مسلسل ، الذي عُرض في سباق دراما رمضان الماضي 2023، كما تحدثت عن علاقتها بها، وذلك خلال لقائها ببرنامج ، مع الإعلامية إسعاد يونس، على قناة dmc.

 

وقالت مايان : كواليس مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة كانت رائعة ومليئة بالضحك، وكان التعاون الثاني لي مع يسرا بعد أن شاركت معها في مسلسل حرب أهلية في 2021.

 

وواصلت : كنت مخضوضة في أول مقابلة لي مع يسرا قبل عامين، ولكن عندما بدأنا التصوير اعتدت على التعامل معها، أما هذا العام في 1000 حمدالله ع السلامة بقيت بعتبرها حد من العيلة وبنهزر سوا خاصة أن العمل كان كوميديًا على عكس حرب أهلية الذي كان دراميًا.

 

وأكملت : يسرا تتعامل مع الجميع في كواليس التصوير بحب وتواضع، وكان نتناول الكثير من الطعام خلال التصوير لدرجة أنني أُصبت وقمت بتعليق محاليل في المستشفى في اليوم التالي وأجلنا التصوير وقتها.

 

وأضافت : كنا بنستنى عزومة يسرا في المسلسل لإن الأكل حلو جدًا خاصة صنية القرع بالبشاميل، ولما سافرنا دمياط أكلتنا فطير وعسل ومشبك. 

 

أما عن عنبه، اختتمت مايان : عندما تعاقدت على المشاركة في المسلسل لم أكن أعلم أنه سيقدم دور معنا، وعندما أخبروني تفاجأت لأنه مطرب وليس ممثل، ولكنه أجاد تقديم الشخصية وهو كوميديان بالفطرة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى