اخبارمشاهير

ماريان خوري مديرًا فنيًا لمهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة بأكتوبر المقبل

أعلنت إدارة في بيان رسمي عن تولي المخرجة والمنتجة ماريان خوري منصب المدير الفني للمهرجان في دورته السادسة المقرر إقامتها في الفترة من 13 حتى 20 أكتوبر المقبل. 

 

ويتولى  منصب المدير العام لمهرجان الجونة، فيما يتولى عمرو منسي منصب المدير التنفيذي لهذه الدورة، ويُقام المهرجان تحت رعاية رجل الأعمال. 

 

وأعلنت إدارة الجونة السينمائي عن فتح باب التقديم للدورة السادسة من منصة الجونة السينمائية المقرر انعقادها في الفترة من 15 إلى 19 أكتوبر المقبل في مدينة الجونة، على أن يكون يوم 15 يوليو المقبل الموعد النهائي للتقدم بالمشاريع في مرحلة التطوير، أما الأفلام التي مازالت في مرحلة ما بعد الإنتاج فأخر يوم للتقدم هو 1 أغسطس المقبل. 

 

يذكر أن الدورة السادسة من الجونة السينمائي قد تأجلت بعدما كان من المقرر إقامتها في أكتوبر من العام الماضي 2022، حيث أعلنت إدارة المهرجان التأجيل في بيان رسمي، جاء نصه : قررنا تأجيل الدورة السادسة حرصًا وإيمانًا من إدارة مهرجان الجونة السينمائي على تعزيز الدور الحيوي الذي يلعبه مهرجان الجونة السينمائي على المستويين الفني والسياحي محليًا وعالميًا.

 

وواصل البيان : أخذًا في الاعتبار التحديات العالمية الحالية والتي قد تعوق إضفاء الصبغة العالمية والإقليمية التي تسعى إدارة المهرجان لتحقيقها والتأكيد عليها منذ الدورة الأولى للمهرجان.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى