اخبارمشاهير

مادونا وكيلي جينر وجال جادوت وبروكلين بيكهام وكورتوا .. مشاهير دعموا إسرائـ يل ضد فلـ سطـ ين

مازال القصف الإسرائيلي على أهالي غزة ب مستمر حتى اللحظة الحالية، وبالرغم من المجازر التي تُرتكب بحق الفلسطينيين العزل إلا أن بعض المشاهير والنجوم العالميين أكدوا دعمهم للكيان الصهيوني الغاصب، واختاروا الكيل بمكيالين وأيدوا قتل وسلب الأراضي الفلسطينية من أصحابها، والوقوف مع الأعمال الوحشية التي تنفذها إسرائيل.

 

ومن أبرز هؤلاء المشاهير الذين اختاروا دعم الكيان الصهيوني، كانت جال جادوت، والتي لا تفوت فرصة إلا وتدعم إسرائيل، فمنذ بدء عمليات طوفان الأقصى، وهي تنشر فيديوهات عبر حسابها بموقع انستجرام، وعلقت أكثر من مرة، قائلة : أنا أدعم إسرائيل.

 

أما ، والمعروف عنها دعمها ومساندتها لإسرائيل بشكل دائم، كتبت عبر حسابها بموقع انستجرام: قلبي يخرج إلى إسرائيل، إلى العوائل والبيوت التي دمرت، للأطفال الذين فقدوا، إلى الضحايا الأبرياء الذين قتلوا، إن هذا الهجوم المأساوي لن يؤدي إلا إلى المزيد من المعاناة للجميع، دعونا نصلي جميعا لإسرائيل من أجل السلام.

 

               

 

أيضًا كيلي جينر، والتي خسرت عددًا من متابعيها خلال الأيام الماضية، بعدما أعلنت صراحة دعمها لـ إسرائيل، من خلال نشر ستوري عبر حسابها بموقع انستجرام وهى عبارة عن صورة للعلم الإسرائيلي، وعلقت عليه : نقف الآن ودائمًا مع المواطنين فى إسرائيل، لكنها سرعان ما تعرضت لموجة من الهجوم، مما جعلها تحذف الاستوري.

 

كذلك دعم عارض الأزياء بروكلين بيكهام، نجل نجم متخب إنجلترا السابق، ديفيد بيكهام، الكيان الصهيوني من خلال نشره ستوري عبر انستجرام، وصف فيه أهالي فلسطين بالوحشيين والرجال السيئين، وطالب متابعيه بالتبرع والوقوف بجانب إسرائيل.

 

وأوضح تيبو كورتوا، موقفه من القضية الفلسطينية، حيث أعلن وبوضوح دعمه الكامل لإسرائيل، وكتب عبر استوري حسابه بموقع انستجرام: أنا حزين للغاية بما يحدث في الفترة الحالية، كل محبتي ودعمي لأصدقائي وعائلتي في إسرائيل، ونأمل أن يكون هناك نهاية لهذا الكابوس قريبًا.

 

وعارضة الأزياء، باريس جاكسون، ابنة الراحل ، دعمت هي الأخرى الكيان الصهيوني، وكتبت عبر ستوري حسابها بموقع انستجرام : أنا يهودية وخائفة ولن أصمت، وأنا أقف مع إسرائيل.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى