اخبارريموت

ماجد الكدواني : رفضت موضوع عائلي في البداية وكريم عبدالعزيز أصر على حضور فرح نجلي وقالي ده فرح ابني

تحدث عن علاقته بأبنائه، كما كشف كواليس عدد من أعماله منها مسلسل ، وذلك خلال لقائه ببرنامج ، الذي تقدمه الإعلامية ، على قناة dmc.

 

وقال الكدواني : كنت سعيد جداً في حفل زفاف نجلي يوسف، وأكثر ما أسعد قلبي هي محبة الناس التي رأيتها، خاصة لحضور عدد كبير من النجوم لحفل الزفاف، و أصر على الحضور رغم إني مرضتش أضغط عليه، لكنه قالي مينفعش ده فرح ابني، كما أن المنتج أحمد الجنايني بذل مجهود كبير أكثر مني في تحضيرات الفرح مع يوسف.

 

وواصل : أبنائي يوسف وساندرا نقطة ضعفي، لأنني شخص عاطفي وأرى أن الأبناء هم ثمرة الحياة وهداياها، ويوسف صاحبي من زمان وباخد رأيه وبستشيره في حياتي، لذلك عند عودتي للمنزل بعد انتهاء فرحه شعرت بجرح ثقيل لأنني تذكرت بعده عني من قبل وقت سفره للدراسة في أمريكا.

 

وتابع : أما ابنتي ساندرا فمش قادر أتخيل أن في حد ممكن ياخدها مني لما تتجوز وبحاول مفكرش في ده، لتعلقي الشديد بها.

 

وعن مسلسل موضوع عائلي، اختتم : كنت رافض أعمله في البداية، وكنت أجلس في أحد الأيام مع المخرج أحمد الجندي والمنتج أحمد الجنايني من أجل الاتفاق على فيلم وقفة رجالة، وفي نفس اليوم حاول الجندي أن يعرض عليّ مسلسل موضوع عائلي لكنني رفضت بحجة التركيز في الفيلم، ولم يلح عليّ وقتها ثم غادر وحكى لي الجنايني الفكرة وانجذبت لها كثيرًا وقررت على الفور تقديم العمل.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى