اخبارمشاهير

لُقب بالقاضي الرحيم .. من هو فرانك كابريو قبل استضافته ببرنامج معكم منى الشاذلي؟

أعلنت استضافتها للقاضي الأشهر في أمريكا فرانك كابريو، خلال إحدى حلقات برنامجها معكم منى الشاذلي، والذي يذاع على شاشة ON، من خلال نشرها برومو الحلقة عبر انستجرام.

 

 

               

 

ويعد هذا أول لقاء لفرانك ببرنامج تليفزيوني في مصر، ومن المقرر أن يتحدث خلال الحلقة عن رحلته ودراسته للقانون، بالإضافة لأصعب الأيام التي مرت عليه في بداياته، كما سيظهر أولاده معه في الحلقة.

 

وفرانك يعد القاضي الأشهر في الولايات المتحدة الأمريكية، وصاحب أعلى المشاهدات حول العالم، حيث يتفاعل الجمهور مع فيديوهاته من داخل المحكمة خلال قضايا المرور، كما يعرف بالقاضي الرحيم.

 

وولد فرانك في مدينة بروفيدنس بولاية رود آيلاند الأمريكية، وينحدر من أصول متواضعة، وترتيبه الثاني بين ثلاثة إخوة، وكان والده يعمل بائعاً متجولًا للفواكة والحليب.

 

وعمل في بداية حياته ماسحًا للأحذية، وموزعاً للصحف، كما عمل أيضًا في شاحنة لتوزيع الحليب، بالإضافة لعمله معلم تربية بدنية.

 

ويعمل فرانك حاليًا رئيس قضاة محكمة بلدية بروفيدنس، في ولاية رود آيلاند بالولايات المتحدة الأميركية منذ عام 1985، كما شغل أيضاً منصب رئيس مجلس محافظي رود آيلاند للتعليم العالي لمدة 10 سنوات.

 

كما يمتلك مكتب محاماة بجانب عمله كقاضي مخالفات مرورية، ويحظى بسمعة قوية في النزاهة والاجتهاد.

 

ومن ناحية أخرى، غادرت منى الشاذلي قناة CBC خلال الفترة الماضية وانتقلت إلى قناة ON، بعد تقديمها أكثر من موسم ناجح استضافت خلاله عدد كبير من الفنانين والمشاهير مثل خالد النبوي، كريم عبدالعزيز، محمد هنيدي، مدحت العدل، محمد رمضان، ميمي جمال وعائلتها، لطيفة، التيك توكر نويل روبنسون، تامر حسني، أمير كرارة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى