اخبارفن

ليه لأ يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على منصة شاهد فى مصر وسيب وأنا سيب يحتل المركز الثاني

تصدر مسلسلي لـ نيللي كريم، لـ هنا الزاهد وأحمد السعدني، قائمة الأكثر مشاهدة على منصة شاهد منذ عرضهما وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسلين بجانب ردود الأفعال الإيجابية ونسب المشاهدات العالية.

 

حيث احتل مسلسل ليه لأ 3 المركز الأول على منصة شاهد، ويشارك نيللي كريم بطولته، كل من صلاح عبدالله، عايدة رياض، أحمد طارق، معتز هشام، وآلاء سنان، نادين، ومن تأليف مريم نعوم، إخراج نادين خان، وإنتاج عبدالله أبوالفتوح.

 

ومسلسل ليه لأ 3، يعد استكمال للجزئين السابقين من المسلسل، حيث ناقش الجزء الأول الذي قدمته أمينة خليل فكرة استقلال البنت عن أسرتها بعد رفضها الزواج، أما الجزء الثاني فكان من بطولة منة شلبي وناقشت من خلاله قضية التبني والكفالة.

 

بينما تدور أحداث ليه لأ 3 حول امرأة مُطلقة تلعب دورها نيللي كريم، وتواجه العديد من الأزمات خلال الأحداث خاصة بعد قرارها بالزواج بعد طلاقها من زواجها الأول، ويرفض نجلها الذي يجسد شخصيته معتز هشام زواج والدته مجددًا، ويدخلان في العديد من الخلافات.

 

كما دخل مسلسل سيب وأنا أسيب، قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة على شاهد، حيث احتل المركز الثاني.

 

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية نبيلة التي تجسدها هنا الزاهد وتعمل خياطة ثم تصبح من أشهر مصممات الأزياء وتغير اسمها إلى بيلا چوندي، كما تدخل في صراعات مع زوجها أحمد السعدني الذي كانت تعتقد أنه طلقها وتفاجئت بأنها مازالت على ذمته.

 

العمل مكون من 10 حلقات، من بطولة هنا الزاهد، أحمد السعدني، محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، آية سماحة، ساندي علي، أحمد سلطان، دنيا سامي، يارا جبران، فاطمة الكاشف، ومحمود السيسي، بالإضافة لعدد من ضيوف الشرف، منهم هنادي مهنا وانتصار، من تأليف رنا أبو الريش، وإخراج وائل إحسان.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى