اخبارفن

ليلى علوي وبيومي فؤاد ثنائية ماما حامل الناجحة .. هل يتكرر توهجهما بمساعدة نانسي عجرم؟

يكرر و تعاونهما السينمائي من خلال فيلم ، المقرر عرضه في 24 مايو القادم، وهو التجربة الثانية التي تجمع الثنائي بعد نجاحهما معًا من قبل في فيلم ماما حامل، الذي عرض في عام 2021.

 

فيلم شوجر دادي لـ ليلى علوي وبيومي فؤاد، تدور قصته حول أزمة يقع فيها رجل بسبب مغامرة لم يكن يتوقع عواقبها، حيث تتسبب في إنقلاب حياته، والفيلم يعتبر رهان جديد لكل من الثنائي وتكرار لتجربتهما الأنجح من خلال فيلم ماما حامل، حيث أن فريق العمل يكرر نفسه من حيث النجوم المشاركين وكذلك المخرج والمؤلف.

 

تعد العنصر الأبرز والمختلف في فيلم شوجر دادي، حيث قامت بأداء الأغنية الدعائية للفيلم، وهي من المرات القليلة التي تغني المطربة اللبنانية لعمل سينمائي، بعد أكثر من تجربة لها في غناء التترات الرمضانية، لكن يبدو أن صناع فيلم شوجر دادي يراهنون على نانسي، وقصة الفيلم في تكرار نجاحهم السابق، وتحقيق أعلى الإيرادات في قاعات السينما المصرية والعربية.

 

فيلم ماما حامل لـ بيومي فؤاد وليلى علوي، حقق عند عرضه في قاعات السينما بمصر والخليج أكثر من 116 مليون جنيه، 4 مليون في مصر، و112 مليون في الخليج، وشارك في بطولة فيلم تامر هجرس، ، مصطفى غريب، ومحمد محمود، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، وهو نفس فريق فيلم شوجر دادي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى