اخبارريموت

ليلى عز العرب : فيلمى مع جاكي شان أتصور 2018 وتأجل بسببب الكورونا وأتمنى تجسيد شخصية الملكة نفرتاري

تحدثت عن تفاصيل الفيلم العالمي الذي شاركت في بطولته مع وجون سينا، كما كشفت عن الشخصية التاريخية التي تتمنى تقديمها بعمل فني، وذلك خلال لقائها في برنامج مع جاسمين طه.

 

وقالت ليلى : سعيدة بالمشاركة في فيلم  Hidden Strike، وأنا وأبنائي نحب جاكي شان ونتابعه منذ سنوات طويلة، وكنت سعيدة جداً برؤيته وكان يشرف على الإخراج بنفسه خلال التصوير ولديه دوبلير يقدم بعض المشاهد بدلًا منه بسبب تقدمه في العمر ونفس الأمر بالنسبة لـ جون سينا.

 

وواصلت : صورنا هذا الفيلم في عام 2018، ولكن تسببت جائحة كورونا في توقفه، وتم تأجيل عرضه إلى العام الجاري 2023، وكانت مشاركتي به بالصدفة.

 

وأكملت : ترشيحي للدور بدأ منذ أن اتصل بي رجل مصري مقيم في الصين، كان يتمم الدكتوراة هناك، ولم أكن أعرفه من قبل، وفجأة من كتر إتقانه للغة الصينية دخل مجال التمثيل، وعندما علم أن شركة الإنتاج الخاصة بالفيلم ترغب في أشخاص يتحدثون باللغة العربية ويجيدون الإنجليزية أرسل لهم عدة صور لي واختاروني في النهاية للدور.

 

أما عن الشخصية التي تحلم بتقديمها، اختتمت : أنا مهووسة بالحضارة الفرعونية وأعشق الملكة نفرتاري لأنها كانت الزوجة المحبوبة والأقرب للملك رمسيس الثاني، وأتمنى تجسيد شخصيتها بعمل فني أو تجسيد شخصية الملكة يويا التي ضحت بزوجها وابنها كامس من أجل طرد الهكسوس من مصر وهو ما حدث في النهاية على يد نجلها الآخر أحمس.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى