اخبارفن

لماذا نجح فيلم البعبع لـ أمير كرارة رغم عدم تصدره في شباك التذاكر؟

يحقق فيلم إيرادات مقبولة في شباك التذاكر، منذ انطلاق عرضه في قاعات السينما في مصر والخليج، خلال أيام عيد الأضحى، ورغم أن الفيلم لم يصل إلى نفس الإيرادات الضخمة، التي حققتها أفلام السابقة، لكن يظل العمل محطة مهمة لبداية مختلفة له مع السينما.

 

راهن كرارة على فيلم البعبع، كعمل ينتمي لفئة أعمال الأكشن الكوميدي، ودخوله به في سباق أفلام عيد الأضحى 2023، ورغم صعوبة وندرة هذه الأنواع من الأفلام في السينما، وتحديداً في السنوات الأخيرة، إلا أن الفيلم نجح في تحقيق إيرادات مقبولة وصلت لما يقارب من 13 مليون جنيه في أيام العيد، وبغض النظر عن ترتيب الفيلم، في قائمة أكثر الأعمال تحقيقا للإيرادات، لكن تبقى هناك بعض النقاط التي حققها أمير كرارة من خلال هذا العمل.

 

نجح كرارة في إثبات حضوره وقدرته على تقديم كوميديا جديدة عليه، من خلال فيلم البعبع، وأن اختصار موهبته في الأعمال السينمائية التي تنتمي لفئة الأكشن، يعد ظلم حقيقي له، نتيجة قدرته على التنوع بشكل مختلف في أدوار كثيرة، بالإضافة إلى ظهوره في البعبع بأداء سلس وسهل، ليصبح الفيلم بداية لتغير الصورة التي عرفها الجمهور عنه، كأحد أبرز نجوم الأكشن خلال السنوات الماضية على الصعيد الدرامي والسينمائي.

 

توهج أمير كرارة في كوميديا فيلم البعبع، قد يكون بداية مختلفة أيضاً على صعيد اختيار أدواره القادمة في السينما، فقد يقدم أعمال سينمائية تميل كذلك إلى الكوميديا الاجتماعية، بعيداً عن الأكشن، بالأخص أن إيرادات فيلم البعبع، أكدت أمتلاك أمير لشعبية هائلة بين جمهور السينما، على الرغم من أن رصيده من الأعمال السينمائية قليل.

 

ويشارك في بطولة فيلم البعبع كل من باسم سمرة، ، محمد عبدالرحمن، محمد محمود، وهشام الشاذلي، وتأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي. 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى