اخبارفن

للمرة الثانية ياسمين صبري في اختبار صعب بسبب أمير كرارة ومحمد إمام

تشارك في موسم صيف 2023، بفيلمين جديدين هما لـ أمير كرارة، وأبو نسب بطولة ، لتصبح النجمة الأبرز هذا الموسم، مما يضعها في اختبار صعب، سبق ووقعت فيه في موسم صيف 2018.

 

ياسمين صبري أبرز نجمات الموسم الجديد من خلال فيلمي البعبع، وأبو نسب، حيث تعود لنشاطها السينمائي خلال هذه الفترة، بعد مرحلة من الابتعاد، فضلت فيها التمهل في اختيار أدوارها، لكن مواجهة هذا العام تشكل محطة صعبة، نظراً لشعبية كل من أمير كرارة ومحمد إمام، بالإضافة لاسم ياسمين صبري الذي يعد أيضا محط اهتمام كبير من الجمهور.

 

حضور ياسمين صبري بقوة في موسم صيف 2023 ليس الأول، بل شاركت قبل ذلك بفيلمين في صيف 2018، فتصدرت بطولة فيلم الديزل، مع ، والذي حقق وقتها إيرادات وصلت لـ 22 مليون جنيه، في وقت شاركت محمد إمام بطولة فيلم ليلة هنا وسرور، الذي حقق ما يقرب من 35 مليون جنيه.

 

تواجد ياسمين صبري خلال هذا الصيف، لن يتوقف عند نقطة تعاونها مع أكثر من نجم، حيث أنها تستعد أيضا لفيلم جديد، تتعاون فيه مع المخرج بيتر ميمي، وتتصدر بطولته بشكل مطلق، لأول مرة في السينما، حيث أنها كان لديها أكثر من تجربة درامية تصدرت بطولته وهي مسلسل حكايتي، ومسلسل فرصة تانية.

 

ويشارك في بطولة فيلم البعبع مع ياسمين صبري وأمير كرارة كل من باسم سمرة، محمد عبدالرحمن، محمد محمود، وهشام الشاذلي، كما يتصدر بطولة فيلم لـ محمد إمام، كل من ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى