اخبارفن

للمرة الثالثة في السعودية .. عرض مسرحية ميمو لـ أحمد حلمي يوم 2 أغسطس

يستعد ، للمرة الثالثة، لعرض مسرحية بالمملكة العربية السعودية، فبعد أن عرضت في الرياض وجدة، من المقرر عرضها في الطائف من 2 حتى 4 أغسطس.

 

مسرحية ميمو من بطولة :  أحمد حلمي، هنا الزاهد، أحمد رزق، حمدي الميرغني، رحمة أحمد، محمد رضوان، والطفل عبدالرحمن طه، من إنتاج حمدي بدر، وتأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

 

وشهدت ميمو عودة حلمي للمسرح بعد غياب 20 عاماً، منذ تقديم آخر مسرحياته حكيم عيون، التي قام ببطولتها مع علاء ولي الدين، وتم عرضها عام 2001.

 

وكان حلمي قد حقق نجاحًا ملحوظًا بمسرحية ميمو التي قدمها في فبراير الماضي، على خشبة مسرح بكر الشدي في منطقة بوليفارد رياض سيتي ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي برعاية المستشار تركي أل شيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، كما حقق نجاحاً كبيراً عندما عرضت للمرة الثانية ضمن تقويم فعاليات جدة.

 

يذكر أن مسرحية ميمو رفعت شعار كامل العدد في أيام عرضها، حيث شهدت إقبال ضخم من الجمهور السعودي والعربي، الأمر الذي جعل الجمهور يطالب بعروض إضافية منها. 

 

وكان أخر أعمال حلمي في السينما فيلم واحد تاني، الذي عرض عام 2022، تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير، وتعرض العمل لموجه كبيرة من الانتقادات، وقت عرضه، وشارك فيه كل من روبي، سيد رجب، نسرين أمين، أحمد مالك، نور إيهاب، محمود حافظ، كما شارك في العمل العديد من ضيوف الشرف منهم شيكو، عمرو وهبة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى