اخبارريموت

لقاء الخميسي : نزلت قبر أحمد زكي وكان نفسي أقدم شخصية سعاد حسني

تحدثت عن موهبتها في الغناء وعلاقتها بوالدها، بالإضافة للشخصية التي كانت تتمنى تقديمها في عمل فني، وذلك خلال لقاءها ببرنامج In Deep، الذي يقدمه تامر شلتوت، عبر يوتيوب.

 

وقالت لقاء : التمثيل أعطاني ثقة وطاقة كبيرة في حياتي، وفي نفس الوقت هي شغلانة متعبة بسبب ساعات التصوير الطويلة والحروب والغيرة بين الزملاء والتفكير الدائم لتقديم أفكار جديدة.

 

وتابعت : لو ماكنتش اشتغلت في التمثيل كنت هتجه لعزف التشيلو في أوركسترا أو كنت هتجه للغناء، وقدمت أغنية بصوتي خلال الفترة الماضية، ولكن معتقدش إني هكرر التجربة.

 

أما عن الشخصية التي كانت ترغب في تقديمها بعمل فني ومن الفنان الذي تعتبره فتى أحلامها، قالت : عمر الشريف فتى أحلامي، وسعاد حسني فنانتي المفضلة، وكان نفسي أقدم السيرة الذاتية ليها، خاصة إن جدي اللي اكتشفها وكانت علاقتها جيدة للغاية بوالدي، ولكن منى زكي عملته بشكل رائع ومزعلتش لإنه رزقها.

 

وعبرت لقاء عن افتقادها الشديد لوالدها، وتحدثت عن علاقتها به، قائلة : بابا كان الراجل الأول والأخير في حياتي، كان راجل مختلف، حساس وطيب، كل الصفات الحلوة فيه، مكنش بيزعق لنا، لكن لو الأخطاء اتكررت تاني بيكون في عقاب، وبكلمه لحد دلوقتي رغم وفاته وبيرد عليا، وبكلمه كل يوم وبقوله الحاجات الحلوة والوحشة.

 

كما أشارت إلى أنها نزلت القبر مع أحمد زكي لحظة دفنه، مضيفة أن نجلها الكبير أدهم هو نقطة ضعفها في الحياة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى