اخبارريموت

لطيفة تتصدر التريند بعد تصريحاتها عن إليسا وراغب علامة وكاظم الساهر في برنامج معكم

تصدرت تريندات السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة بعد حوارها الذي عُرض على جزأين مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج عبر قناة cbc، حيث حصد اللقاء نسب مشاهدات عالية ولاقى إعجاب العديد من محبي لطيفة.

 

 وكشفت لطيفة خلال حديثها عن علاقتها بعدد من النجوم والشائعات التي تطاردها، كما تحدثت عن كواليس في مسيرتها الفنية وغيرها من الأمور الشخصية.

 

وقالت لطيفة : لم أكن أعلم سبب خلافي مع في حفل تريو نايت، وقيل أنني تعمدت غناء المقطع الخاص بها خلال الحفل، وشاهدت الفيديو الذي ظهرت خلاله إليسا غاضبة بسببي بعد مغادرتي الحفل.

 

وواصلت : أنا لم أغن سوى الجزء الذي تدربت عليه في البروفة قبل انطلاق الحفل، ولم أزد مقطع عليه، وإليسا مش صاحبتي ولكن مفيش عداوة بينا، وبالعكس أنا بحبها وبحب أغانيها، وإن قابلتها سأصافحها بعفوية ولا أجد تفسير للخلاف بيننا وأرى أنه كان مجرد سوء تفاهم.

 

وعن الشائعات، تابعت : دائمًا ما تطاردني العديد من الشائعات خاصة عن زواجي، وكلما اشتغلت مع حد يقولون أنني تزوجته، فعند عملي مع زياد الرحباني قالوا أننا تزوجنا، كذلك عندما قدمت أغنية بحب في غرامك وقدم في نفس الوقت أغنية مغرم يا ليل روجوا لشائعات زواجي منه.

 

 واختتمت : ونفس شائعة الزواج طاردتني من قبل مع ، حيث قدمنا أعمال كثيرة سويًا وقيل أننا تزوجنا، وفي الحقيقة أنا لم أعش قصة حب في حياتي مع فنان من قبل.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى