أخباراخبار الرياضةاخبار الرياضة العالميةدوري ابطال اروبا

كل ما يخص معركة الريال والسيتي.

كل ما يخص معركة الريال والسيتي.

يلتقي فريق ريال مدريد الإسباني مع ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي، على ملعب سانتياجو برنابيو، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

دوري ابطال اوروبا دوري ابطال اوروبا

حيث قدم مانشستر سيتي مستوى “مخيفا” لبقية أندية أوروبا في شهر أبريل، فاكتسح بايرن ميونيخ الألماني، وبسط سيطرته على إنجلترا، فهزم ليفربول وأرسنال بنتيجة 4-1، وأصبح مرشحا بقوة لتحقيق “ثلاثية الحلم”، ولكن يبقى أمامه عقبة رئيسية، وهي زعيم أندية أوروبا، ريال مدريد الإسباني.

مانشستر سيتي سيواجه ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في قمة قد تقرر من سيكون البطل الأوروبي، لأنه في حال التأهل، سيواجه أحد قطبي مدينة ميلانو الايطالية ، وهي مواجهة ستكون الكفة فيها لمصلحة السيتي أو ريال مدريد.

ويبقى السؤال الأهم، هل يستطيع “الملكي” إيقاف مانشستر سيتي، وانتزاع التأهل منه، وكسر شوكته للمرة الثانية على التوالي بعد نصف نهائي الموسم الماضي؟

السيتي السيتي

هجوميا، سيعتمد “الملكي” بشكل كبير على سرعة ومهارة نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور، على جهة اليسار، والتي قد تكون قوة لا يمكن ترويضها، بالنسبة لكايل ووكر الذي قد يدفع بيب غوارديولا ثمن إبعاده عن الفريق لفترات طويلة هذا الموسم

خبرة نجوم ريال مدريد في خط الوسط قد تكون عاملا مؤثرا في التحكم بالمباراة، فأمثال لوكا مودريتش وتوني كروس، تتفوق في الخبرة على إلكاي غوندوغان ورودري وغيرهم في مانشستر سيتي.

النقطة الأضعف لريال مدريد هي خط الدفاع، الذي سيعتمد على أنتونيو روديغر ودافيد ألابا، وكلاهما ظهرا بمستوى متذبذب هذا الموسم.

تركيزهما العالي وتقليل الأخطاء في مواجهتين أمام الهداف إيرلنغ هالاند، سيكون مطلبا رئيسي للعبور، وهو أمر غير مستحيل.

مدريدمدريد
المعنويات مرتفعة.

أما فريق مانشستر سيتي، فمعنويات لاعبيه مرتفعة أيضًا في الفترة الحالية بعدما عاد مؤخرًا لصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وأصبح الأقرب لحصد اللقب للموسم الثالث على التوالي.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعه امام مانشستر سيتي.

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: دافيد ألابا ، انطونيو روديجير ، ايدير ميليتاو ، داني كارفاخال.

خط الوسط: لوكا مودريتش كامافينجا ، توني كروس.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور ، كريم بنزيما ، فالفيردي.

 

موعد مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي.

يلتقي فريق ريال مدريد مع ضيفه فريق مانشستر سيتي، غدًا الثلاثاء، الموافق 9 مايو 2023، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

طاقم تحكيم مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

الحكم الرئيسي: أرتور سواريس دياس، مساعد حكم: باولو سواريز، مساعد حكم: بيدرو ريبيرو، حكم الفار: تياجو مارتينز، مساعد حكم الفار: ماسيميليانو إيراتي.

المصادر

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

تذاع المباراة المنتظرة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عبر شاشة قناة بي إن سبورتس بريميوم 1، وبالإضافة إلى قنوات BT Sport 1 HD وRMC Sport 1 وC More Sport 1 HD fin، وArena Sport 1 HD Croatia.

 

معلق مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

أعلنت إدارة قناة بي إن سبورتس أن عصام الشوالي سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي المقرر لها الثلاثاء عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة- مصر وذلك في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى