اخبارفن

كل ما تريد معرفته عن فيلم Fast X الأعلى تكلفة في التاريخ لـ فين ديزل قبل عرضه في مصر

تستعد قاعات السينما لاستقبال فيلم Fast X، أحدث نسخة من سلسلة Fast & Furious للنجم فين ديزل، والتي حققت نجاحات كبيرة على مستوى الإيرادات حول العالم، ويشارك فيها كوكبة ضخمة من أبرز النجوم.

 

فيلم Fast X ينطلق عرضه في قاعات السينما بمصر بداية من يوم 17 مايو الجاري، وذلك بعد فترة طويلة من التأجيلات، حيث كان الموعد المقرر لعرضه في 2021، لكن بسبب ظروف الإنتاج تأخر تصويره، نتيجة أزمة فيروس كورونا، حتى استقر صناعه على عرضه في مايو.

 

تكلفة إنتاج فيلم Fast X باتت الأضخم في تاريخ السينما، حيث وصلت لأكثر من 340 مليون دولار أمريكي، وهي ميزانية فاقت العديد من الأفلام، ليدخل الفيلم قائمة الأفلام الأعلى تكلفة في إنتاجها عبر التاريخ، ومن بينها فيلم Pirates of the Caribbean، و : Endgame.

 

كما أن فيلم Fast X يكتب نهاية رحلة سلسلة Fast & Furious، بعد ما يقارب 23 عاماً من بدايتها بفيلم The Fast and the Furious، لكن يبقى هناك جزء ثاني من فيلم Fast X متوقع عرضه في 2025.

 

ومن أبرز النقاط قوة فيلم Fast X، العدد الضخم من النجوم، الذين يشاركون في بطولته وعلى رأسهم، جيسون موموا، وريتا مورينو، وناتالي إيمانويل، وتشارليز ثيرون، وهيلين ميرين، جايسون ستاثام ،جون سينا، وميشيل رودريغيز.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى