اخبارفن

كلاكيت تانى مرة .. محمد رمضان يواجه غريمه محمد إمام في موسم الصيف

يشهد صيف 2023 عرض مجموعة من الأعمال السينمائية المهمة، لأكثر من نجم يمتلك قاعدة جماهيرية واسعة، فيما سيشهد الموسم منافسة من نوع خاص، بين محمد رمضان بفيلم ع الزيرو، وغريمه محمد إمام بفيلمه الجديد أبو نسب.

 

قبل المواجهة المرتقبة، فى صيف 2023، سبق وتواجه رمضان وإمام، في موسم الصيف قبل 5 سنوات، وتحديدًا عام 2018، حيث عُرض لـ محمد إمام فيلم ليلة هنا وسرور، وحقق إيرادات وصلت لأكثر من 34 مليون جنيه، وشارك في بطولة الفيلم ، والتي تعود وتكرر تجربتها مع محمد إمام من خلال فيلم أبو نسب، خلال هذا الصيف.

 

وشارك محمد رمضان في موسم الصيف 2018، بفيلم الديزل، لكنه عرض بعد فيلم محمد إمام، بنحو شهرين، وحقق العمل وقت عرضه أكثر من 22 مليون جنيه، وقد شارك في بطولة الفيلم أيضًا مجموعة كبيرة من النجوم هم ياسمين صبري، ، فتحي عبدالوهاب، تامر هجرس، ومحمد عز.

 

فيلم ع الزيرو من بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، والطفل منذر مهران، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل. 

 

وفيلم أبو نسب يشارك في بطولته بجانب محمد إمام وياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وصلاح عبدالله وأحمد فهيم، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، ومن المقرر عرضه في موسم الصيف.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى