اخبارفن

كريم محمود عبدالعزيز ومصطفى خاطر ينتهيان من تصوير البيت بيتي 2 الشهر المقبل

يواصل و في الفترة الحالية تصوير الجزء الثاني من مسلسل ، وعلم أن صناع العمل يفصلهم شهر عن الانتهاء من تصوير كافة مشاهده، ليدخل بعدها غرف المونتاج والمكساج تمهيدًا لعرضه خلال الفترة المقبلة عبر منصة شاهد Vip.

 

مسلسل البيت بيتي 2، تدور أحداثه في إطار كوميدي رعب، حول الثنائي كريم محمود عبدالعزيز الذي يلعب دور كراكيري ومصطفى خاطر الذي يجسد شخصية بينو ويدخلان في أزمات عديدة بسبب الحياة في قصر ملعون.

 

والعمل من بطولة كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، محمد محمود عبدالعزيز، ميرنا جميل، سامي مغاوري، سليمان عيد، وأحمد بدير، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إنتاج أمير شوقي، وإخراج خالد مرعي. 

 

يذكر أن الجزء الأول من البيت بيتي قد حقق نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه عبر منصة شاهد في مايو من العام الماضي 2022، وتصدر تريندات السوشيال ميديا والأعلى مشاهدة على شاهد، مما دفع صناعه لتقديم الجزء الثاني منه.

 

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ كريم محمود عبدالعزيز فيلم بالسينمات، ويشارك في بطولته مع، والعمل من تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي. 

 

أما مصطفى خاطر فظهر ضيف شرف ضمن أحداث فيلم من بطولة، والذي بدأ عرضه بالسينمات في موسم أفلام عيد الأضحى، والعمل من تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب. 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى