اخبارفن

قول رأيك .. من هو أفضل نجم سينما كان بطلاً لعمل درامي في آخر 3 سنوات؟

سيطرت الفترة الماضية ظاهرة تقديم العديد من نجوم السينما للأعمال الدرامية، والتي حققوا من خلالها نجاحات كثيرة، حتى أن بعضهم أصبحوا ضيوفاً دائمين على المائدة الرمضانية خلال السنوات الـ 3 الماضية.

 

قدم 3 أعمال درامية في الـ 3 سنوات الأخيرة، هي مسلسل نسل الأغراب بمشاركة أميرة كرارة عام 2021، ومسلسل الاختيار 3 عام 2022، وأخيراً مسلسل حرب، في رمضان 2023.

 

وبجانب تقديمه أعماله السينمائية الناجحة، قدم في الدراما عامي 2021 و2022 شخصية زكريا يونس، في الجزئين الثاني والثالث من مسلسل الاختيار، وتناول العملين بطولات رجال الجيش الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية، وكان من إخراج بيتر ميمي.

 

ونافس في الدراما أيضاً بمسلسل هجمة مرتدة، عام 2021، وقدم خلاله شخصية سيف العربي، كما ظهر في الجزئين الثاني والثالث من مسلسل الاختيار، وهما من إخراج بيتر ميمي.

 

وظهر في 5 مسلسلات آخر 3 سنوات، حيث قدم بطولة نسل الأغراب، بمشاركة أحمد السقا، عام 2021، بجانب ظهوره كضيف شرف في مسلسلي الاختيار 2 و3، وقيامه ببطولة مسلسل العائدون عام 2022، وأخيراً مسلسل سوق الكانتو في رمضان 2023.

 

بينما تفرغ في الثلاث سنوات الأخيرة للدراما وابتعد عن السينما، وقدم مسلسلات ملوك الجدعنة، توبة، وفي رمضان 2023 قدم مسلسل الأجهر.

 

أما  فوازن بين ظهوره في الدراما بجانب السينما، وقدم 3 أعمال آخر 3 سنوات هم موسى عام 2021، والمشوار عام 2022، قبل أن يقدم هذا العام مسلسل ، والذي حقق من خلاله نجاح كبير تربع به على قمة المشاهدة في رمضان الماضي.

 

وقدم مسلسلين آخر عامين فقط، هما بين السما والأرض عام 2021، وكان من إخراج ماندو العدل، وقدم في رمضان 2022 مسلسل ملف سري.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى