اخبارعسكرىمصر

قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب تفتتح مدرسة “الجوفة” للتعليم الأساسى بوسط سيناء

القاهرة في الأول من مايو /أ ش أ/ افتتح اللواء أركان حرب عاصم جمعة عاشور قائد قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب، يرافقه عبد العال البدرى سكرتير عام محافظة شمال سيناء، مدرسة الجوفة للتعليم الأساسى بمركز الحسنة بوسط سيناء، بعد تطويرها بشكل كامل وزيادة طاقتها الإستيعابية؛ لاستقبال عدد كبير من الطلبة بمختلف المراحل التعليمية، فضلاً عن تجهيزها بالوسائل التعليمية المتطورة .
يأتي ذلك تزامناً مع احتفالات مصر بذكرى أعياد تحرير سيناء واستمراراً لجهود القوات المسلحة، بالتعاون مع عدد من مؤسسات المجتمع المدني؛ لدعم مقومات التنمية الشاملة بشبة جزيرة سيناء والمشاركةفى توفير حياة كريمة لأبنائها.
وخلال الفعاليات، أكدت رئيس التنمية المجتمعية بأحد البنوك الوطنية المانحة نيرمين شهاب الدين، على الاهتمام البالغ بالمنظومة التعليمية؛ لتحقيق الارتقاء المطلوب بمستوى جودة التعليم، وإتاحة فرص أفضل للتلاميذ في مختلف المراحل التعليمية باعتباره المصدر الرئيسي؛ لتحقيق الريادة بجميع المجالات؛ في ضوء رؤية الدولة المصرية (2030).
فيما أعرب الدكتور محمد رفاعي الرئيس التنفيذى لإحدى مؤسسات المجتمع المدني، عن سعادته بمشاركة المؤسسة، في احتفالات عيد تحرير سيناء الغالية على قلب كل مواطن مصري، مشيراً إلى التعاون المثمر مع القوات المسلحة وشركاء النجاح لدعم مقومات التنمية الشاملة بشبه جزيرة سيناء والوصول للمستحقين خلال الحملات والبرامج المختلفة التى تنظمها المؤسسة.
حضر فعاليات الافتتاح: ممثلو الأجهزة التنفيذية والشعبية ومؤسسات المجتمع المدني بمحافظة شمال سيناء وعدد من شيوخ وعواقل سيناء.
ك ف
/أ ش أ/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى