اخبارفن

قصة حب تجمع بين رانيا يوسف وشريف منير في مسلسل قائمة الأماني

بدأ صناع مسلسل ، التحضير للعمل خلال الفترة الماضية، وهو من تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت، وإنتاج شركة K- Media Production لـ كريم أبو ذكري، وعلم أن شريف منير ستجمعه قصة حب مع رانيا يوسف خلال أحداث العمل المقرر بدء تصويره قريبًا.

 

ومن ناحية أخرى، عُرض لـ ، مسلسل إيجار قديم، في الموسم الشتوي الماضي، وشارك فيه كل من صلاح عبدالله، محمد الشرنوبي، فيدرا، ميمي جمال، وكان من تأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت.

 

بينما كان آخر ظهور له في السينما من خلال فيلم يوم 13، بطولة أحمد داود، دينا الشربيني، جومانا مراد، أروى جودة، نسرين أمين، وجيهان خليل، فيما يظهر عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد زاهر وفيدرا ونهى عابدين، والفيلم من تأليف وإخراج وإنتاج وائل عبدالله. 

 

وكان آخر أعمال في الدراما، مسلسل عالم تاني، تأليف إسلام يوسف وإخراج عبدالعزيز حشاد، وشارك فيه نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقي.

 

وعلى مستوى السينما، تشارك رانيا كضيف شرف في فيلم ، بطولة هالة صدقي ومن إخراج سامح عبدالعزيز، كما تنتظر الفترة المقبلة عرض فيلم ، الذي يجمعها مع سمية الخشاب ومي سليم، وبمشاركة كل من منذر رياحنة، عبدالعزيز مخيون، محمد عز، وهو من إخراج إبرام نشأت.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى