اخبارفن

قبل فيلم مستر إكس .. أعمال فنية واجهت المرأة ووحدت الرجال من أجل نيل حقوقهم

يقدم عمل سينمائي جديد، ينضم لمجموعة من الأعمال السينمائية التي قدمت قصة عن اتحاد الرجل ضد المرأة، حيث ينتظر الجمهور في قصة فيلم ، المتوقع عرضه في قاعات السينما خلال موسم عيد الأضحى، رحلة من المواجهة بين عالم الرجال والنساء.

 

فيلم مستر إكس يقدم قصة فريد الشخص الذي يترأس تنظيم يسعى لمساعدة الرجال الذين يرغبون في الانفصال عن زوجاتهم، وهو الفيلم الذي يعود به أحمد فهمي من جديد للأعمال الكوميديا بعد فترة من الغياب عن السينما، ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم ، بيومي فؤاد، محمد أسامة أوس أوس، ومحمود حافظ.

 

مسلسل خلصانة بشياكة، من الأعمال التي قدمت أيضا صورة حول صراع الرجال ضد عالم النساء، مما تسبب في حرب عالمية ثالثة ليموت جميع البشر، عدا بعض الرجال والنساء، ويتحد الرجال للوقوف ضد المجموعة النسوية، حتى يصل الجميع لصياغة عقد هدنة، بقيادة زوجان هما الحاج والحاجة، المسلسل شارك في بطولته كل من ، شيكو، هشام ماجد، و.

 

مسلسل يا رجال العالم اتحدوا، قدم أيضاً صياغة أخرى للمواجهة الذكورية ضد عالم النساء، فالعمل تدور قصته حول تأسيس مجموعة من الرجال جمعية تحمل عنوان يا رجال العالم اتحدوا، للمطالبة بحقوقهم التي قامت المرأة بسلبها، المسلسل شارك في بطولته كل من ، وإسعاد يونس، وحسن حسني، وماجدة زكي.

 

فيلم العزاب الثلاثة، تدور قصته حول 3 من الشباب الذين يقررون الابتعاد عن عالم النساء، والاتحاد ضد كل ما هو أنثوي، بعدما تعرض كل منهم لصدمة، أثرت في حياتهم، وثقتهم في أنفسهم، الفيلم من بطولة ، ، عادل مأمون، وعبدالمنعم إبراهيم. 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى