اخبارفن

قبل فيلم أولاد حريم كريم .. هذه الأفلام هي الأكثر نجاحاً لـ مصطفى قمر في شباك التذاكر

يحقق فيلم أولاد حريم كريم، إيرادات مقبولة في قاعات السينما، بعد ما يقارب الأسبوعين من عرضه، ليدخل قائمة الأفلام الناجحة التي قدمها ، لكن تظل هناك تجارب بارزة له مع السينما وتحديداً في فترة توهجه الغنائي مع بداية الألفية، وتحقيق إيرادات نافس بها بقوة في شباك التذاكر.

 

بداية رحلة مصطفى قمر مع البطولة المطلقة بدأت مع فيلم الحب الأول، الذي اعتبره أحمد البيه وقتها، أول فيلم رومانسي في العصر الحديث للسينما، ورغم أن العمل نال انتقادات مؤثرة من قبل النقاد، وتعرض لحملة هجوم شرسة، لكنه تمكن من تحقيق أكثر من 4 مليون جنيه، وهو رقم ضخم في ذلك الوقت.

 

وواصل مصطفى قمر نجاحه مع السينما من خلال فيلم أصحاب ولا بيزنس، في محاولة جديدة منه لتأكيد حضوره، بالأخص لكونه من النجوم المطلوبين للمشاركة في الأفلام ، ونجح أصحاب ولا بيزنس في تحقيق إيرادات أعلى من فيلم الحب الأول، ليؤكد بذلك نجاحه على مستوى شباك التذاكر، ليتعاقد على أكثر من فيلم أهمها فيلم قلب جرئ، وبحبك وأنا كمان، إلا أن الفيلمين لم يحققا نفس نجاح الأفلام السابقة.

 

وقدم مصطفى قمر في عام 2005، فيلم حريم كريم، ليصبح من أنجح أفلامه من ناحية الإيرادات التي وصلت لأكثر من 6 مليون جنيه وقت عرضه، ليعود فيلم أولاد حريم كريم وبعد 18 عاماً، ويقترب من نفس الإيرادات مع فارق السنوات الطويلة.  

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى