اخبارفن

قائمة الأماني والجولة الأخيرة .. مسلسلات يبدأ تصويرها بعد عيد الأضحى

في ظل انتهاء عدد كبير من النجوم من تصوير مشاهد أعمالهم الفنية، والتي من المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة، يعمل آخرون على الاستعداد للتحضيرات النهائية لأعمالهم الفنية، حيث من المقرر أن يبدأ تصويرها بعد عيد الأضحى مباشرة، ويأتي كل من وشريف منير على رأس القائمة.

 

وفي هذا السياق يستعد أحمد السقا لوضع اللمسات النهائية على مسلسله الجديد ، والذي يعد أولى تجاربه في دراما المنصات الرقمية، وخلال الأحداث يظهر السقا بشكل مختلف، حيث يجسد شخصية طبيب يدعى يحيى، درس الطب وامتهنه بناءً على رغبة والده، ولكنه يمتلك حلمًا يحاول تحقيقه إلى جانب مهنته، ويشارك في البطولة كل من وأسماء أبو اليزيد، والمسلسل من تأليف محمد ندا وسيناريو محمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

 

كما يستعد لتصوير فيلمه الجديد بعد عيد الأضحى في روسيا، والذي يجسد خلاله شخصية طيار وتدور أحداثه في إطار أكشن اجتماعي، من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج هشام الرشيدي.

 

ومن جانبه يواصل التحضير لمسلسله ، المقرر البدء في تصويره بعد عيد الأضحى مباشرة، وقائمة الأماني هو اسم مبدئي للمسلسل، وهو من تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت وإنتاج شركة K- Media Production لـ كريم أبو ذكري.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى