اخبارفن

في 3 شهور عرض .. بيت الروبي يتجاوز 130 مليون جنيه وBarbie يحصد مليار و450 مليون دولار

مازال فيلم يسطر نجاحًا جديدًا في دور العرض السينمائي، بالرغم من طرحه فى موسم عيد الأضحى الماضي، حيث تخطت إيراداته الـ 130 مليون جنيه في 3 شهور عرض بالسينمات.

 

وأصبح بيت الروبي الأعلى تحقيقاً للإيرادات في تاريخ السينما المصرية، متخطيًا فيلم كيرة والجن، والعمل يشارك في بطولته كريم عبدالعزيز، كريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، الطفلة لوسيندا، والطفل معاذ جاد، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد عبدالرحمن، سارة عبدالرحمن ومصطفى أبو سريع، والفيلم من تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

 

وتدور أحداث الفيلم في اطار اجتماعي، ويناقش تأثير السوشيال ميديا على المجتمع، ويلعب كريم عبدالعزيز خلاله دور إنفلونسر متزوج من نور اللبنانية، فيما يجسد كريم محمود عبدالعزيز دور شقيقه.

 

أيضًا فيلم Barbie حقق نجاحًا كبيرًا في السينمات منذ عرضه يوم 21 يوليو الماضي، حيث حقق إيرادات بلغت مليار و450 مليون دولار عالميا في 3 شهور عرض.

 

وانقسمت إيرادات الفيلم لـ 633 مليون دولار بالولايات المتحدة الأمريكية، و800 مليون دولار في باقي دول العالم، ويشارك في بطولته مارجوت روبي، رايان جوسلينج، ويل فيرل، وأريانا جرينبلات، ومن إخراج جريتا جيروج.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى