اخبارفن

فيلم The Super Mario يدخل نادي المليار حول العالم فى أقل من شهر عرض

دخل فيلم The Super Mario Bros. Movie نادي المليار دولار حول العالم بعد شهر من طرحه، حيث وصلت إيرادات العمل إلى مليار و155 مليون و298 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي، وذلك منذ طرحه يوم 5 أبريل الماضي.

 

قصة فيلم Bros، تدور حور السباك الشهير ماريو، الذي يقرر أن يخوض رحلة صعبة وشاقة في متاهة تحت الأرض من أجل أن ينقذ أشخاص مقربين منه، ويظهر في هذه الرحلة الأميرة Peach، والفطر Toad، وشقيق ماريو الشهير لويجي.

 

وأصبح الفيلم الآن في المرتبة الثانية من حيث الأكثر تحقيقا للإيرادات بشباك التذاكر بالنسبة لأفلام الرسوم المتحركة منذ عام 2019، متقدما على فيلم Demon Slayer: Mugen Train، بإيرادات بلغت 494 مليون دولار.

 

كما استطاع العمل أن يتجاوز إيرادات فيلم Ant-Man and the Wasp: Quantumania، الذي حقق إيرادات عالية أيضًا خلال الأيام الماضية في شباك التذاكر.

 

وفيلم The Super Mario Bros. Movie، أصبح أكبر تعديل لألعاب الفيديو بالتاريخ، وهو من إنتاج شركة Illumination و Universal وNintendo.

 

الفيلم يعد تجربة سينمائية مختلفة، مأخوذة عن لعبة الفيديو الشهيرة سوبر ماريو، فيما وصل إجمالي تكلفة الفيلم لـ100 مليون دولار أمريكي، وذلك ما دفع الجمهور لمشاهدة العمل في قاعات السينما.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى