اخبارفن

فيلم The meg 2 لـ جيسون ستاثام يقترب من 150 مليون دولار إيرادات في 6 أيام عرض

بدأ عرض الجزء الثاني من فيلم من بطولة جيسون ستاثام يوم 2 أغسطس الجاري في مصر وعدد من دول العالم، قبل أن تسقبله دور العرض الأمريكية في 4 أغسطس ويتم طرحه في معظم دول العالم. 

 

واقترب العمل من حصد 150 مليون دولار في الشباك خلال الساعات المقبلة، حيث جمع حتى الآن 145 مليون دولار في إجمالي إيراداته حول العالم، والتي انقسمت إلى 30 مليون دولار بالولايات المتحدة الأمريكية و115 مليون دولار في مختلف دول العالم. 

 

والجزء الثاني من الفيلم يأتي تحت عنوان Meg 2: The Trench، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة والمغامرة، حول الغواص المتمرس جوناس الذي يقدم دوره جيسون ستاثام، ويقرر دراسة سمكة القرش الخطيرة ميجالودون بعد اكتشافه أنه ما زال موجودًا، لكنه يتفاجئ بوجود ديناصور غريب يعيش في الماء مما يدخله في العديد من الصراعات من أجل مواجهته. 

 

والفيلم من بطولة جيسون ستاثام، سيننا جيلوري، كليف كورتيس، سكايلر ساميولز، جينج وو، رون سمورينبرج، وكينيث وين، ومن إخراج بين ويتلي.

 

يذكر أن فيلم The Meg في جزأه الأول قد حقق نجاحًا كبيرًا حول العالم، حيث حصد وقتها في 2018 إيرادات أكثر من 530 مليون دولار وبلغت ميزانيته الإنتاجية 130 مليون دولار. 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى