اخبارفن

فيلم مرعي البريمو يقترب من 15 مليون جنيه إيرادات والعميل صفر يحصد 5 ملايين

ينافس فيلم من بطولة في موسم أفلام الصيف، على صدارة شباك التذاكر منذ بداية عرضه يوم 2 أغسطس الجاري، فيما يتصدر فيلم لـ ترتيب الشباك منذ أول يوم عرض له الأربعاء الماضي. 

 

وحصد مرعي البريمو أمس إيرادات بلغت 245 ألف جنيه، ليقترب من جمع 15 مليون جنيه في 18 يوم بدور العرض السينمائي، أما فيلم العميل صفر فحقق أمس إيرادات مليون و191 ألف جنيه، ليتجاوز 5 ملايين جنيه في إجمالي إيراداته بعد 4 أيام عرض.

 

فيلم مرعي البريمو يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية أحمد مرعي تاجر البطيخ الصعيدي الذي يلعب دوره هنيدي ويعيش في حي إمبابة، ويتورط في تهريب ألماس من خلال البطيخ ضمن الأحداث.

 

والعمل من بطولة محمد هنيدي، ، مصطفى أبو سريع، محمد محمود، علاء مرسي، نانسي صلاح، محسن منصور، أحمد سلطان، إنجي علي، ونيللي محمود، مع ضيوف الشرف لطفي لبيب وأحمد بدير وعلاء زينهم، والفيلم قصة محمد هنيدي، تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد. 

 

وفيلم العميل صفر تدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي حول أكرم حسني الذي يجسد شخصية فرد الأمن صفر، الذي يمر بالعديد من المفارقات الكوميدية خلال قيامه بمهمة ضمن الأحداث. 

 

والعمل من بطولة أكرم حسني، ، ، فيدرا، منذر رياحنة، مصطفى غريب، أيمن الشيوي، إسماعيل فرغلي، وفاطمة البنوي، ومن تأليف وإنتاج وائل عبدالله وإخراج كريم العدل. 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى