اخبارياخبر أبيض

فيلم تسجيلي عن مشواره وأحمد سعد يشاركه الغناء .. تفاصيل حفل منير في جدة

أحيا الكينج حفل غنائي كبير على مسرح بنش مارك في جدة، ضمن فعاليات تقويم جدة، واحتفت المملكة العربية السعودية بـ منير، في الليلة الغنائية التي حملت عنوان : ليلة مشواري، من تنظيم الهيئة العامة للترفيه، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

 

وبدأ الحفل بعرض فيلم تسجيلي عن مشوار الكينج، وإبراز أهم محطات في مشواره الفني، وقدم منير العديد من الأغاني التي تعلق بها جمهوره في الوطن العربي، كما شهد الحفل مشاركة عدد من العازفين على الآلات من أوركسترا كييف السيمفوني ضمن مفاجآة الحفل، كما يتعاون في الأوركسترا ثلاثة من ألمع العازفين في فرقة الموسيقار ياني، هم : ساياكا كاتوسكي من اليابان، سامويل جيفورج من أمريكا، فيكتور إيسبانولا من بارجواي، وتولى قيادة الأوركسترا الموسيقار هاني فرحات، إلى جانب مشاركة الموسيقار فتحي سلامة الحاصل على جائزة جرامي العالمية.

 

كما شهد الحفل ديو جمع بين ومنير، الأمر الذي تفاعل معه الجمهور بشكل كبير. ووجه محمد منير خلال كلمته على مسرح بنش مارك مع بداية الحفل الشكر للملكة العربية السعودية وأكد أنه يعتبر المملكة مثل وطنه مصر، قائلاً : أنا لا أملك إلا أني أشكركم، أنا لا سافرت طيران ولا روحت وطن تاني، أنا روحت وطن أول زي وطني الأول، وبشكركم وبشكر السعودية وجمهورها المستمع الذواق وربنا يزيدكم من نعيمه وتنشروا الخير كله لكل أرجاء الوطن العربي والإنسان في كل مكان.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى