اخبارفن

فيلم الصف الأخير لـ بيومي فؤاد وتيام مصطفى قمر يحقق 15 ألف جنيه إيرادات في أول ليلة عرض

انطلق عرض فيلم الصف الأخير، بطولة وتيام مصطفى قمر، أمس الثلاثاء، حيث حصد 15 ألف جنيه في أول ليلة عرض.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي لايت حول سفر تيام لعرض عمل جديد مع فرقته المسرحية، ولكنه يتعرض للسرقة أثناء سفره، ويقابل بيومي فؤاد الذي يتورط معه في العديد من المشاكل، وذلك بهدف استرجاع أمواله المسروقة.

 

ويجسد تيام خلال الفيلم شخصية طالب في كلية طب ومخرج مسرحي، وهو شاب ساذج جدًا ويتأثر بكلام الآخرين، بينما بيومي فؤاد يلعب دور نصاب يعمل في أكثر من مهنة.

 

ويقوم ببطولة الفيلم بيومي فؤاد وتيام مصطفي قمر، ويشاركهما ياسر الطوبجي، محمد عبد العظيم، أمجد عابد، والوجه الجديد نورا عبدالرحمن، قصة وسيناريو شريف محسن، مي زيادي، علاء حسن، وحوار علاء حسن والعمل من إخراج شريف محسن.

 

ومن ناحية أخري ينتظر تيام عرض مسلسل روز وليلي، من بطولة يسرا ونيللي كريم، ويجسد خلاله دور محاسب يعمل مع الثنائي روز وليلى، ويتورط في العديد من الأمور ويدخل في أزمات عديدة، ويشارك في بطولة العمل : هشام عاشور، عارفة عبدالرسول، أحمد وفيق، وتامر فرج، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد بدير، ومن تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد.

 

وينتظر بيومي عرض فيلم شوجر دادي، من بطولة ليلى علوي، حمدي الميرغني، محمد محمود، فرح الزاهد، مصطفى غريب، تامر هجرس، ومي الغيطي، تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، ومن المفترض طرح الفيلم يوم 24 مايو الجاري بدور العرض.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى