اخبارفن

فيلم البعبع لـ أمير كرارة يحصد ألف جنيه فقط أمس ومهدد بالسحب من السينمات

بدأ فيلم، بطولة أمير كرارة منافسته في شباك التذاكر منذ يوم 28 يونيو الماضي، خلال موسم عيد الأضحى الماضي، الذي شهد منافسة كبيرة بين عدد كبير من الأعمال السينمائية.

 

وحقق فيلم البعبع إيرادات أمس السبت بلغت ألف و214 جنيهًا، مما جعله يتذيل قائمة إيرادات شباك التذاكر، ويصبح مهددًا بالسحب من السينمات.

 

وفيلم البعبع يشارك في بطولته عدد من النجوم، أبرزهم أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبدالرحمن، محمد أنور، محمد عبدالعظيم، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم منة شلبي، إنعام سالوسة، ورحاب الجمل، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي. 

 

وينتمي الفيلم لنوعية أفلام الأكشن الكوميدي، وتدور الأحداث حول المجرم سلطان الذي يجسد شخصيته أمير كرارة، ويسعى لإتمام مهمة جديدة بعد خروجه من السجن، ويتعاون مع أحد التجار بها ولكن يغدر به من أجل الاستيلاء على الآثار والأموال بمفرده، ويقع سلطان في العديد من الأزمات مع تتابع الأحداث. 

 

وينافس في دور العرض السينمائي خلال الفترة الحالية، عدد كبير من الأفلام مثل وش في وش، العميل صفر، فوي فوي فوي، دولارات دولارات، ع الزيرو، بيت الروبي، أولاد حريم كريم، مرعي البريمو.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى