اخبارمشاهير

فيفي عبده : الحقيقة والسراب من أحلى أعمالي والناس بتطلب جزء ثاني وبعتبر نفسي عندى 25 سنة

تحدثت عن حالتها الصحية في الفترة الحالية، بعد تعرضها لوعكة صحية مؤخراً، وذلك خلال ظهورها في لايف عبر حسابها بموقع إنستجرام.

 

وقالت فيفي في اللايف: حالتي الصحية حالياً أفضل بكثير وأتواجد في الساحل الشمالي، وبعمل دايت وخسيت 5 كيلو، لإني كنت بعاني من الأنيميا ووزني وصل لـ 95 كيلو بسبب مرضي.

 

وتابعت: وشي اتحرق بسبب المكياج في الأيام الماضية، خلال تصويري أحد الكليبات في الساحل الشمالي، وبحاول دلوقتي أحافظ على وزني، لإني لما بكتئب باكل كتير.

 

وتطرقت للحديث عن مسلسلها الشهير الحقيقة والسراب، وقالت إنه من أحلى وأحب الأعمال لقلبها، وكثيراً ما يطالبها الجمهور بعمل جزء ثاني منه، مضيفة: المخرج مجدي أبو عميرة بعتبره ملك، لإن هو اللي عملي المسلسل وكان من أسباب نجاحه.

 

وأضافت: حالياً بستعد لتصوير أكثر من فيديو كليب على أكثر من أغنية خلال تواجدي في الساحل الشمالي، وفي أكثر من أغنية جديدة تم طرحها مؤخراً عايزة أرقص عليهم، وبحب أوي أغاني أحمد سعد، خاصة إنه حصل له نقلة كبيرة حياته في الفترة الأخيرة وأنا بباركله.

 

أما عن تعليمها وخبراتها في الحياة، قالت: ولادي متعملين ومعاهم شهادات، ولكن أنا عندي خبرات كتير وياما شوفت وبعتبر نفسي معايا شهادة الحياة، كما أنني أحب الاستمتاع بحياتي وبعتبر نفسي عندي 25 سنة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى