اخبارريموت

فريدة سيف النصر : نور الشريف قالي هتبقي ممثلة جامدة وأمي كانت بتقولي ربنا يتوب عليكي من التمثيل

تحدثت  عن كواليس في مسيرتها الفنية وعلاقتها بعدد من النجوم، كما كشفت عن أسرار في حياتها الشخصية، وذلك خلال لقائها ببرنامج ، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على قناة ON.  

 

وقالت فريدة : طريقي لم يكن سهلًا في الفن، وتم استبعادي من أكثر من دور، كما تم تقليص مساحات أدواري وواجهت العديد من المطبات، وتعرضت للظلم وكذلك انتصرت في أكثر من موقف بمسيرتي.

 

وعن أقرب أصدقائها في الوسط، تابعت : كانت من أقرب أصدقائي وكنا نجتمع ونقرأ القرآن ونصلي لساعات مما ساهم بعدها في ارتدائي الحجاب لـ 9 أشهر، كما كان من أصدقائي وكان يساعدني في الحصول على أدوار فنية، وكان مقتنع بموهبتي وقالي هتبقي ممثلة جامدة.

 

وعن أدوراها، أكملت : أعتبر دوري في مسلسل بدون ذكر أسماء علامة في مشواري الفني، وأعتز بالعديد من الأدوار التي قدمتها طوال مسيرتي، وكنت بتحارب كتير بسبب جمالي، وتم حصري في أدوار الإغراء وأتذكر حديث عني في الصحافة من قبل حيث أكدت أنني نجمة إغراء دون أن أقدم مشهد ساخن أو أتعرى.

 

وعن والدتها، اختتمت : كنت متعلقة بها كثيرًا، كما كانت تناديني بماما في فترة من الفترات بسبب احتوائي لها، وكنت بقولها أدعيلي وأنا نازلة الشغل كانت بترد تقولي ربنا يتوب عليكي من شغلانة التمثيل دي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى