اخبارفن

غادة عادل ونيللى كريم وأمينة خليل تنافسن فى موسم الصيف السينمائى بـ 6 أفلام 

يتميز موسم الصيف بمنافسة قوية بين عدد من النجوم والنجمات، حيث يحرص معظمهم على التواجد مع الجمهور من خلال أفلام سينمائية جديدة، ومنهم من يشارك في أكثر من عمل مثل التي تشارك في فيلم مرعي البريمو، وتجسد شخصية بائعة بطيخ ومتزوجة من محمد هنيدي.

 

ومن المقرر أن يعرض فيلم مرعي البريمو في دور العرض السينمائي يوم 3 أغسطس المقبل، ويشارك في بطولته بجانب محمد هنيدي وغادة عادل كل من نانسي صلاح، محمد محمود، علاء مرسي، ومصطفى أبو سريع، لطفي لبيب، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

 

كما تنافس غادة عادل أيضا في موسم الصيف من خلال فيلم البطة الصفرا، الذي يعرض يوم 9 أغسطس، وتجسد شخصية رئيسة عصابة، والعمل يجمعها بـ محمد عبدالرحمن، ، سامي مغاوري، فرح الزاهد، إبرام سمير، عمرو رمزي، وعدد من ضيوف الشرف ومنهم محمد أنور وأحمد أمين، والعمل قصة وسيناريو وحوار محمود عزت، ومن إنتاج رامي السكري، وإخراج عصام نصار.  

 

أما نيللي كريم، فتنافس بعملين في موسم الصيف، أولهما ع الزيرو، المقرر طرحه في شهر يوليو الجاري، وتجسد خلاله شخصية طبيبة تعالج نجل محمد رمضان المصاب بالسرطان، والعمل يشارك في بطولته بجانها هي ومحمد رمضان كل من جومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي، إسلام إبراهيم، والطفل منذر مهران، ومن تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل. 

 

كما تشارك في فيلم ڤوي ڤوي ڤوي الذي يعرض في موسم الصيف، وتجسد شخصية صحفية وتعيش قصة حب مع محمد فراج، والعمل يشاركهما بطولته بيومي فؤاد، محمد عبدالعظيم، حجاج عبدالعظيم، أمير العجمي، وطه دسوقي، ومن تأليف وإخراج عمر هلال، وإنتاج محمد حفظي.

 

أيضا أمينة خليل، تشارك في موسم الصيف من خلال فيلم وش في وش، والذي يعرض في السينمات يوم 18 أغسطس المقبل، وتجسد خلاله شخصية ربة منزل وتمر بمشاكل زوجية مع زوجها الذي يقدم شخصيته محمد ممدوح، ويشاركهما البطولة أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد علي، والعمل من إنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، وإخراج وليد الحلفاوي.

 

كما تشارك أيضا بفيلم شماريخ، المقرر عرضه في موسم الصيف، والعمل بطولة آسر ياسين، خالد الصاوي، أدم الشرقاوي، والراحل مصطفى درويش وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت، هدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى