اخبارجاليري

عيد ميلاد الهضبة .. صور نادرة لعمرو دياب فى فيللته بالعجمى بعدسة الراحل فاروق إبراهيم

يحتفل عمرو دياب، اليوم 11 أكتوبر، بعيد ميلاده الـ 62، وسط أصدقاءه المقربين، كعادته كل عام، كما يحتفل معهم بأعماله الجديدة التي طرحها مؤخرًا.  

 

ويظهر في لقطات بعدسة المصور الراحل فاروق إبراهيم، الذي وثق لعب الهضبة كرة القدم في ڤيلته بالعجمي، تعود لفترة التسعينيات.

 

وعُرفت منطقة العجمي غرب الإسكندرية في السابق بأنها وجهة الفنانين، وكان الكثير منهم يمتلك ڤيلا خاصة به هناك، وأقام الهضبة العديد من الحفلات على شواطئ العجمى، قبل أن تنتقل الوجهة للساحل الشمالي في الألفينات، وكان من المطربين القلائل الذين غنوا على الشاطئ في ذلك الوقت، أما أنجح حفل له فكان الذي قدمه عام 1996، وجاء عقب طرح ألبوم نور العين، وشهد حضور جماهيري ضخم جدًا.

 

على جانب آخر، طرح الهضبة اليوم أحدث أغانيه بعنوان عبر تطبيق أنغامي، وسبق ونشر عمرو البرومو الترويجي للأغنية منذ أيام عبر إنستجرام، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، وتوزيع وسام عبدالمنعم.

 

وأحيا الهضبة حفلًا غنائيًا يوم 6 أكتوبر في قطر، كما يستعد لإحياء حفل ثاني يوم 20 أكتوبر في دبي، كما قدم عمرو دياب في صيف هذا العام عدد من الأغاني منها  التي غناها بالفصحى ومن كلمات وألحان عزيز الشافعي، بالإضافة إلى أبيات من الشعر العربي للشاعر الأندلسي ابن زيدون، كما طرح أغنية قولي اسمي، من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى، بالإضافة إلى دويتو يا ليل، الذي جمعه بنجله عبدالله لأول مرة. 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى