اخبارمشاهير

عيد ميلاد الهضبة .. سر اعتذار أحمد زكي عن تصوير كليب أغنية ورجعت من السفر

كان حلماً لدى الهضبة والذي يحتفل اليوم بـ عيد ميلاده الـ 62، أن يشارك الإمبراطور أحمد زكي أحد أعماله، ولكن تلك الأمنية لم تتحقق.

 

عندما شرع الهضبة في العمل على أغنية جديدة لتكون ضمن أغنيات ألبوم راجعين، ذهب إلى الشاعر والكاتب مدحت العدل وعندما استمع إلى كلمات أغنية ورجعت من السفر أعجب بها إعجاباً شديداً وقال : الأغنية دي بتاعتي وهغنيها لو انطبقت السما على الأرض.

 

وبسبب جمال الكلمات وأيضاً ألحان العبقري ياسر عبد الرحمن وبسبب أحداث الأغنية الدرامية قرر الهضبة أن يتم تصويرها فيديو كليب، ولكنه أراد أن يحقق أمنيته فاقترح على العدل أن يضع صوته فقط عليها ويكون تمثيل الكليب الدرامي للإمبراطور أحمد زكي.

 

تخوف كل منهما من رفض زكي لتمثيل كليب الأغنية ولكنهما قررا أن يخوضا تجربة عرض الأمر عليه، وبالفعل عرضا عليه تمثيل الكليب ورغم أن زكي طلب مبلغاً باهظاً وهو 100 ألف جنيه وكان يحصل عليه آنذاك في فيلم كامل إلا أن الهضبة أصر على رأيه ووافق على المبلغ الذي طلبه أحمد زكي برغم كونه كان مبلغاً تعجيزياً للهضبة.

 

برر عمرو دياب موافقته على هذا المبلغ بأن الأموال ليست مهمة ولكن الأغنية ستعيش عمراً كاملاً لو قدمها أحمد زكي تمثيلياً، وبعدما شرعواً في التحضير للكليب بالفعل واتفقوا مع طارق العريان لإخراج الكليب اعتذر زكي في اللحظات الأخيرة بسبب انشغاله بأعمال أخرى ليموت حلم الهضبة للأبد.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى