اخبارمشاهير

عيد ميلاد أحمد مكي .. بدأ مشواره بالغناء والإخراج ومرجان أحمد مرجان كان سبباً في شهرته

يحتفل اليوم 19 يونيو، بـ عيد ميلاده الـ 43 حيث ولد في مثل هذا اليوم من عام 1980، وعلى مدار سنوات مشواره الفني استطاع أن يجمع قلوب جمهوره على حبه واحترامه وتفضيل أعماله عن غيرها.

 

قدم مكي خلال مشواره الفني العديد من الشخصيات التي ارتبط بها الجمهور، منها هيثم دبور والذي قدمه في مسلسل تامر وشوقية، ومنها إلى أهم محطات حياته حيث وقوفه أمام الزعيم في فيلم مرجان أحمد مرجان، وغيرها من الأعمال إلا أن مسلسل الكبير أوي بأجزائه مازال هو الأبرز ومازال جمهوره يفضله عن أي عمل آخر.

 

بداية مكي كانت من الإخراج والغناء فيما خاض تجربة التمثيل بالصدفة، حيث كان مساعد مخرج في الجزء الأول من تامر وشوقية وحين بدأ فريق العمل في تحضير الجزء الثاني، وقبل التصوير بـ 20 يوماً فقط اعتذر الممثل المرشح لدور دبور فقبل أحمد مكي بتقديمه.

 

خاض مكي تجربة الغناء وتقديم الكليبات وقد صرح سابقاً أنه يعرض عليه مئات الكليبات للمشاركة فيها ولكنه يرفضها ومنها كليب كانت ستشاركه فيه هيفاء وهبي ولكنه صرح بأنه يرفض أي كليب أو عمل به عري أو إغراء وأنه يعتبر الفن رسالة ولابد أن يكون للعمل الفني مضمون وقيمة.

 

كان مكي المرشح الأول لدور الراحل نجيب الريحاني في مسلسل الضاحك الباكي كما صرح الكاتب محمد الغيطي، ولكن لم يتم الاتفاق معه وتم إسناد الدور إلى عمرو عبد الجليل.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى