اخبارفن

عمر خيرت ينسحب من حفل التجمع الخامس بسبب العشوائية وسوء التنظيم

سيطرت حالة من الفوضى والعشوائية، منذ قليل، على حفل الموسيقار الكبير ، الذي كان من المقرر إقامته في فندق كمبنسكي بالتجمع الخامس، وهو ما جعله يعلن إلغاء الحفل بسبب سوء التنظيم من قبل الشركة المنظمة.

 

وتم إصدار بيان جاء فيه : يعلن الموسيقار عمر خيرت انسحابه من الحفل الذي كان مقررا إقامته اليوم في فندق كمبنسكي نظرا لسوء التنظيم من قبل الشركة المنظمة وعدم احترامها له ولجمهوره، مضيفا : ويعتذر الموسيقار عمر خيرت لجمهوره عن ما حدث ويعتبر ذلك غير لائق به أو بهم.

 

على جانب آخر، يختتم الموسيقار عمر خيرت، حفلات في دورته الـ 31، التي تقام في الفترة من 25 أغسطس حتى 7 سبتمبر المقبل، ويقدم حفل موسيقي كبير في آخر أيام المهرجان، ويقود الفرقة الموسيقية المايسترو ناير ناجي.

 

ومن المقرر أن يقدم الموسيقار الكبير خلال الحفل لجمهوره العديد من المقطوعات الموسيقية التي يعشقها الجمهور، منها : هي دي الحياة، وفي هويد الليل، وفيها حاجة حلوة، وامتى الزمان يسمح يا جميل، وأندلسية، وإعدام ميت، والخواجة عبدالقادر، وجيران الهنا، والنوم في العسل، وصابر يا عم صابر، ومافيا، وعارفة، وعم أحمد، والبخيل وأنا، و100 سنة سينما، وغيرها من المقطوعات الموسيقية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى