اخبارفن

علي الحجار وويجز وغالية بن علي ووليد توفيق وأبو .. نجوم حفلات الويك إند

يستعد عدد من النجوم لإحياء حفلات غنائية فى الويك إند، أولهم هاني عادل وفرقة CAIRO STEPS، اللذان يقابلان جمهورهما اليوم الأربعاء، في مسرح جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

 

كما يحيي حفلًا غنائيًا غدًا، ضمن فعاليات مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء، الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية، وفي نفس اليوم يقدم خالد سليم حفل على مسرح سيد درويش بأوبرا الإسكندرية، في إطار المهرجان الصيفي للموسيقى والغناء، كما تحيي أيضًا فرقة هوس حفلًا بساحة روابط، ويقدم أبو وفريق الصواريخ ومطرب المهرجانات عمر كمال، حفلًا غنائيًا بمهرجان العلمين الجديدة.

 

ويقدم حفلًا ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة يوم الجمعة 1 سبتمبر، حيث بدأ الترويج لهذا الحفل عبر حساباته على السوشيال ميديا، أما بقلعة صلاح الدين في نفس اليوم فيغني عزيز مرقة أجدد أغنياته ضمن فعاليات مهرجان محكى القلعة، وأيضًا يشهد المهرجان حفلًا لـ وليد توفيق يوم 2 سبتمبر المقبل، كما تغني غالية بن علي مجموعة من أغنياتها الشهيرة في حفل بالمهرجان يوم 3 سبتمبر.

 

ويتميز موسم الصيف بإقامة الكثير من المهرجانات الفنية والحفلات الغنائية، حيث شهدنا خلال الفترة الماضية عدد كبير من الحفلات لعدد من النجوم أبرزهم عمرو دياب، شيرين عبدالوهاب، أحمد سعد، تامر حسني، محمد حماقي، إليسا، وآخرين.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى