اخبارفن

على خطى الكبير أوي .. مسلسل اللعبة يدخل قائمة أطول السلاسل الدرامية بعد بدء التحضير للجزء الخامس

نجح شيكو وهشام ماجد في ترك بصمة مميزة مع كل عمل يتشاركان في بطولته، وهذا ما تحقق من خلال مسلسل 4، بعد عرضه في الأسابيع الأخيرة، وتحقيقه لنجاح كبير، ساهم في تشجيع صناعه على الاستعداد لطرح الجزء الخامس منه خلال الفترة المقبلة.

 

وبعد الإعلان عن بداية التحضير للجزء الجديد، بات واضحاً نجاح العمل وقدرته على جذب الجمهور، ليسير على خطى مسلسل الكبير أوي، للنجم أحمد مكي، ورغم اختلاف أفكار العملين، لكنهما ينتميان لفئة الأعمال الكوميدية التي ارتبط بها الجمهور، بل وأيضا يمتلك شعبية واسعة من جميع الفئات، فالعمل يعد عائلي ومناسب للجميع.

 

فى السنوات الأخيرة ظهرت أيضا مجموعة من الأعمال الدرامية التي حققت شعبية واسعة، مما أجبر صناعها على تقديم أكثر من جزء منها، لكن تظل هناك أعداد محددة من المسلسلات التي نجحت فى أن تصل أجزائها لـ5، فقبل الكبير أوي، وأيضا مسلسل اللعبة، كان هناك أكثر من عمل، من بينها مسلسل يوميات ونيس، لمحمد صبحي، وكذلك مسلسل حكايات بنات، وسلسال الدم، وذلك فقط في السنوات الأخيرة.

 

كما أن العقود الماضية شهدت نجاح العديد من الأعمال والتي وصلت أجزائها للخمسة، من بينها مسلسل ليالي الحلمية، ومحمد رسول الله، وباب الحارة.

 

وشارك في بطولة مسلسل اللعبة 4، مجموعة كبيرة من النجم هم : شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، ومحمد ثروت، ومي كساب، وميرنا جميل، وعارفة عبدالرسول، وسامي مغاوري، ومحمد أوتاكا، وغيرهم.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى